• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مهرجان الغربية للرياضات المائية

2600 بحار يجسدون ملحمة التراث في الشراعية والبوانيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تنطلق غداً أولى جولات التحدي والمغامرة على شاطئ المرفأ بين أكثر من 2600 بحار من المشاركين في منافسات القوارب الشراعية والبوانيش، ضمن مهرجان الغربية للرياضات المائية، وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، والذي يشهد تزايداً في عدد المشاركين بنسبة تتجاوز أكثر من 30% عن العام الماضي، مما يؤكد مدى نجاح المهرجان في جذب عشاق الرياضات البحرية والمهتمين بها.

في الوقت ذاته يغلق اليوم باب التسجيل للمشاركة في مسابقات القوارب الشراعية فئة 60 قدماً و22 قدماً والبوانيش والتي يشرف عليها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على أن تبدأ المنافسات أيام الخميس والجمعة والسبت.

وطالب نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بسرعة التسجيل قبل انتهاء المهلة سواء من خلال الاتصال التليفوني أو الموقع الإلكتروني للنادي، كما طالب النواخذة التواجد غداً والاستعداد لانطلاق المنافسات، حيث تدرس اللجنة تعديل مواعيد بعض المسابقات نظراً للأحوال الجوية ومنها سباق القوارب الشراعية 60 قدماً لينطلق الجمعة بدلاً من السبت كما كان مقررا سابقاً، وذلك نظراً للأحوال الجوية.

وحرصت اللجنة المنظمة على وضع كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لإنجاح المسابقات والفعاليات التي تستحوذ على اهتمام عشرات الآلاف من زوار المهرجان الذين حرصوا على متابعة المتعة والإثارة والاستعراضات المتنوعة التي قدمها نجوم العالم في الرياضات البحرية على شاطئ المرفأ.

ويتوقع أن يشارك أكثر من 2600 متسابق في مسابقات القوارب الشراعية بجميع فئاتها، حيث بلغ عدد المسجلين في مسابقة القوارب الشراعية فئة 60 قدماً أكثر من 85 محملاً، على متن كل واحد 25 بحاراً، بينما بلغ عدد المسجلين في فئة 22 قدماً وهي الفئة المخصصة للشباب 63 محملاً ويبلغ عدد المتواجدين عليه 5 أشخاص أما البوانيش فيبلغ عدد المسجلين حتى الآن 35 محملاً وعدد المتواجدين عليه 5 بحارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا