• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حديث المدرجات

جماهير الوحدة تراهن على الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

علي الزعابي (أبوظبي) - لأن الجماهير هي «فاكهة» الدوري بالمدرجات، وتمنح المباريات حيويتها وحماسها بأهازيجها وتشجيع فرقها التي تشجعها، ارتأينا أن نخصص لها زاوية لتبوح بما يجول في خواطرها، وتعبر عما بداخلها، وإبداء آرائها الفنية ورؤيتها الفنية والتحليلية الخاصة حول المباريات، على أن يتم نشرها بـ «ستاد الاتحاد» بعد كل جولة، بعد طرح القضيـة عبر حسـابنا بتويتــر @alittihadsport، وسيتم نشر تغريدات الجماهير بعد ردها على مضمون القضية المطروحة.

سجلت جماهيري الوحدة حضورها المميز في مباراة فريقها خارج ملعبه أمام الظفرة بالمنطقة الغربية، فقد توافدت أعداد كبير من محبي أصحاب السعادة إلى مدرجات الملعب لمساندة الفريق، على الرغم من بعد المسافة، وعدم منافسة الوحدة على لقب الدوري، باعتبار حسم البطولة من قبل الأهلي، إلا أن الجماهير رافقت فريقها إلى ستاد حمدان بن زايد لمؤازرته، وتشجيعه من أجل كسب مقعد آسيوي في الموسم القادم، بعد تحسن الأداء والنتائج في الدور الثاني.

وأكد الوحدة وجوده في هذه الجولة كأهم الفرق التي حققت الانتصار بتقدمه إلى المركز الثالث، ومنافسته بشكل جدي لحجز مقعد آسيوي في الموسم القادم، واقترابه من صاحب المركز الثاني الشباب، كما أن الفوز الذي حققه العنابي كان على أحد الفرق المرشحة للتقدم إلى الأمام بجدول الترتيب ومقارعة فرق المربع الذهبي، إلا أن أصحاب السعادة نجحوا في إيقاف طفرة الظفرة وحصد العنابي النقاط الثلاث، والتواجد في المركز الثالث.

وبعد توافد الجماهير ،واحتفالها بالانتصار في الملعب، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، طرحنا عدة تساؤلات، وأهمها ما هو رأيها في المستوى المتطور الذي قدمه الوحدة في الدور الثاني بقيادة المدرب البرتغالي بيسيرو، وما مدى إمكانية وجود الفريق بالموسم القادم بنفس هذه القوة، وبالتالي منافسته على اللقب؟، وتباينت آراء الجماهير حول هذا الخصوص، حيث أجمع الغالبية على أن الفريق يستطيع المنافسة في الموسم القادم، ولكن بتدعيم صفوفه، واستقدام عناصر في مراكز معينه يرون بأنها نقطة ضعف بالفريق، فيما أكد البعض بأن الفريق قدم هذا المستوى، بعد إزالة الضغط عنه، وأن منافسته بالموسم الجديد تحتاج للكثير.

@Elbait_mtwa7d

فريق منظم ومدعم بأجانب سوبر وينقصه حارس مرمى، سينافس بقوة في الموسم المقبل، كل التوفيق للعنابي وجمهوره الوفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا