• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

جمهور الشباب يرفض المصالحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

رفضت جماهير الشباب مبادرة الصلح التي أطلقتها إدارة النادي قبل مباراة الفريق أمام الأهلي والتي تمثلت في فتح حوار على شبكة التواصل الاجتماعي عبر «تويتر» لتوضيح كافة الخطوات التي قامت بها الإدارة منذ انطلاقة الموسم وحتى الآن من أجل إنجاح مسيرة الفريق وحل المشاكل والصعوبات التي تعترضه.

وعلى الرغم من التفاعل الإيجابي الذي لقيته المبادرة ودعوة البعض لفتح صفحة جديدة والعودة لمؤازرة الفريق وتقديم الدعم للاعبين في هذه المرحلة الحرجة من عمر الموسم، إلا أن الصدمة كبيرة عندما استضاف الشباب ديربي ديرة دبي أمام الأهلي بمدرجات شبه خالية لا تليق أبداً بأجواء الديربيات القوية التي عادة ما تشهد حضوراً مكثفاً لأنصار فرقة الجوارح بغض النظر عن رهان المباراة أو مركز الفريقين.

ورفضت جماهير الشباب بهذا الموقف المصالحة خاصة بعد أن عبر عدد كبير من الجماهير عن استيائهم من التصريحات الغاضة لمسؤولي النادي بعد مباراة ربع نهائي الخليجية والتي اعتبروها مستفزة.

وللإشارة فإن جماهير الأخضر عزفت هذا الموسم عن حضور المباريات تعبيراً عن غضبها من صفقة بيع اللاعبين سياو ووليد عباس قبل انطلاقة الموسم الأمر الذي جعل الحضور الجماهيري يعد الأضعف مقارنة ببقية المواسم على الرغم من احتلال الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا