• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتفقا على مواصلة السباق حتى النهاية بـ «الثنائيات»

لقب الهداف حائر بين جيان وتيجالي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

محمد سيد أحمد ومصطفى الديب (أبوظبي)

رفض الغاني أسامواه جيان مهاجم العين والأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم الوحدة إلا أن يبقيا على الإثارة قائمة في دوري الخليج العربي، رغم أن هوية البطل والفريقين الهابطين إلى دوري المظاليم تحددت، وأصبحت المنافسة أداء واجب لأغلب الأندية باستثناء الصراع على المربع الذهبي للبطولة الذي يدور بين 6 أندية في آخر جولتين من المسابقة.

وأبقى جيان هداف الدوري في الموسمين الماضيين الساعي للقب الهاتريك، وتيجالي الذي حقق اللقب في الدوري السعودي في العام الماضي ويسعى له في دوري الخليج العربي حتى يضيف إلى سجله الفوز به في دوريين مختلفين، أبقيا على جذوة المنافسة على (الهداف) بالهدفين اللذين سجلهما كل منهما في مرمى الشارقة والظفرة بالجولة 24، ليرتفع رصيد كل منهما إلى 26 هدفاً، ليستمر تعادلهما للجولة الثانية على التوالي، بينما ابتعد السنغالي ديوب نظريا عن المنافسة بعدما اصبح يفصله 5 أهداف عن اللحاق بالثنائي المتصدر.

وأضفى هذا الصراع الكبير بين جيان وتيجالي أجواء خاصة، وجعل التشويق حاضراً بقوة في الأمتار الأخيرة للمسابقة، لتكون مهمة مدافعي الجزيرة والوصل في اختبار صعب عندما يواجهان العين، وكذلك الحالي لدبي والشعب المغادرين لدوري الخليج العربي، اللذين يتنافسان على لقب أسوأ خط دفاع، عندما يواجهان الوحدة.

ويؤكد تيجالي أن مصلحة فريقه تبقى الأهم وأن الفوز بالنقاط الـ 6 المتبقية هو الهدف الذي يعملون جميعا من أجله، مبيناً أن الألقاب الشخصية تأتي في المرتبة الثانية، لكنه أوضح أنه سيقاتل بقوة من أجل الفوز بلقب الهداف، الذي يعد فوزاً للمنظومة الهجومية للفريق وليس له شخصياً فقط.

وقال: «أنا سعيد بهذه المنافسة بيني وجيان المهاجم الكبير والخطير جداً، وأتمنى أن أفوز بها، وهو أمر جيد وستكون سعادتي أكبر إذا ما ساهمت في فوز فريقي بالنقاط الست، عبر إحراز الأهداف الذي يعتبر عملي الأساسي مع الفريق ويترجم جهد المجموعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا