• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رقصة أفريقية» في احتفالية بقاء «البرتقالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

عبر عجمان دائرة الخطر، بالفوز الثلاثي على النصر وأكد بقاءه مع الكبار، ولم ينتظر الحسابات المعقدة في مباراتي دبي مع الشعب والإمارات مع الوصل، وخدم نفسه بنفسه، وكتب أجانب الفريق الأفارقة الإيفواري بوريس كابي ومواطنه بكاري كوني والغيني سيمون النهاية السعيدة لجماهير وإدارة النادي بعدما سجلوا الأهداف الثلاثة في مرمى العميد.

وشهد الهدف الأول الذي سجله بكاري كوني احتفالاً خاصاً بـ «رقصة أفريقية» جمعت الثلاثي الأفريقي، والذين لم يتوقعوا أن الحظ سوف يساندهم، ويسجل سيمون هو الآخر في الدقيقة 47 وبعدها كابي في الدقيقة 78، ليبصم الثلاثي الأفريقي على بقاء البرتقالي مع الكبار.

المثير أن اللاعبين الثلاثة لم يسبق لهم أن سجلوا في مباراة واحدة، وإن كانت مباراة الظفرة الأخيرة التي فاز فيها الفريق بالأربعة قد شهدت تسجيل كابي وبكاري وغاب سيمون عن التهديف وفي أول مباراة في الموسم أمام بني ياس خسر الفريق 3-4، وسجل سيمون وكابي، ولكنها المرة الأولى، التي يسجل فيها الثلاثي الأجنبي في مباراة واحدة. وسجل كابي هداف الفريق حتى الآن 11 هدفاً من 35 هدفاً للفريق وسيمون 6 أهداف، بينما بكاري الذي انضم للفريق خلال الانتقالات الشتوية سجل 4 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا