• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

سلطان العنزي مطلوب في الخور

بدر المطوع ينضم إلى معسكر القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

ينضم غداً إلى معسكر فريق القادسية المقام حالياً في أبوظبي بدر المطوع نجم الفريق وهدافه، بعد أن سمحت ظروف عمله باللحاق بفريقه والمشاركة في التدريبات استعداداً للموسم الجديد.وينضم في التوقيت نفسه إلى المعسكر الذي انطلق 8 أغسطس الحالي في أبوظبي، اللاعبون محمد الفهد وأحمد الرياحي ويوسف سعود والحارس الصاعد عبد الرحمن الشريفي الذي تقرر استدعاؤه بدلاً من الحارس المخضرم وقائد الفريق نواف الخالدي الذي اعتذر رسمياً عن عدم الانضمام لأسباب خاصة، في حين انضم إلى المعسكر أول أمس المهاجم الأردني شريف النوايشة.

ولا يزال الغموض يحوم حول لحاق المدافع الغاني رشيد سومايلا نظراً إلى مماطلته في الموعد المحدد سابقاً بالاتفاق مع مجلس الإدارة ما يعني تمرده مجدداً، وسعيه إلى عدم الاستمرار مع القادسية في الموسم المقبل على الرغم من ارتباطه بعقد ممتد لموسمين مقبلين، علماً أنه طالب أكثر من مرة بالرحيل عن الفريق، وقوبل طلبه بالرفض.

ويتدرب فريق القادسية يومياً على فترتين صباحية ومسائية في معسكره تحت قيادة الكرواتي داليبور ستاركوفيتش كان قد أبدى ضيقه من كثرة الغيابات في صفوف الفريق، في حين يؤكد محمد بنيان أن الأمور داخل المعسكر تسير في الطريق الصحيح بعد الاطمئنان على اكتمال الصفوف.

من ناحية أخرى تلقت إدارة نادي القادسية طلباً من نادي الخور القطري لضم لاعب وسط الفريق الدولي سلطان العنزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، وتتجه النية للموافقة على ذلك خصوصاً أن القادسية ليست لديه ارتباطات خارجية في ظل التوقف الإجباري الدولي للكرة الكويتية. ويوجد اللاعب حالياً مع القادسية في أبوظبي، ويتوقع إتمام الصفقة برمتها خلال الأسبوع الحالي.

ويذكر أن القادسية أعار هذا الموسم لاعبه فهد الأنصاري إلى نادي الاتحاد السعودي، ويشارك حالياً مع فريقه الجديد، ولعب المباراة الأولى في الدوري السعودي أمام الرائد الخميس الماضي، وظهر في مستوى جيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا