• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في افتتاح الموسم الجديد للكرة الألمانية

بايرن ميونيخ ودورتموند في مواجهة «السوبر» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

برلين(د ب أ)

يلتقي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند اليوم في كأس السوبر الألماني لكرة القدم، حيث تأتي أول مواجهة بين الفريقين في مباراة الديربي «دير كلاسيكير» هذا الموسم وسط أجواء مختلفة، وذلك على ملعب «سيجنال ايدونا بارك» معقل دورتموند الذي يتسع لحوالي 80 ألف متفرج، وإن كان من المتوقع حضور 25 ألف مشجع للفريق.

وسيحاول بايرن ميونيخ وضع حد لثلاث هزائم متتالية في مباراة السوبر التقليدية التي تسبق انطلاق الموسم 2016-2017، أمام أبرز منافسيه على اللقب المحلي في الموسم الجديد.

وشهد الجهاز الفني التدريبي للفريق البافاري تغييرا تمثل في رحيل الإسباني بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي، واستبداله بالمدرب الإيطالي الخبير كارلو انشيلوتي.

ويسعى انشيلوتي، المدير الفني الجديد للبايرن، إلى تحقيق الفوز في أول ديربي له، ولكن المباراة الأولى في الموسم الجديد في ألمانيا ستأتي على الأرجح في المرتبة الثانية، بينما تأتي في المرتبة الأولى عملية التعاون المشترك بين الفريقين في سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل ماتس هوميلز من بايرن إلى دورتموند فيما عاد ماريو جوتزه من بايرن إلى دورتموند، ومن المتوقع أن يواجه اللاعبان بعضهما البعض في أول ظهور لهما بعد تغيير القميص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا