• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ستـــــاد الاتحاد.. 3 مدربين يفشلون في تفادي الهبوط

دبي «الثالثة ثابتة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

تغطية مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم لا تقتصر على رصد النتائج، وتصريحات مختلف عناصر اللعبة، خاصة الأجهزة الفنية واللاعبين، وأيضاً التحليل الفني للقاءات كل جولة، ولكن هناك أيضاً العديد من الجوانب التي تحتاج إلى إلقاء الضوء، مثل «سوبر ستار» الذي يركز على النجم الأول في الجولة، مع التركيز على أهم لحظات التحول في اللقاءات، ورصد الأحداث التي تمثل خروجاً عن النص، واللاعب الذي يجلس على دكة البدلاء ويسهم دخوله في قلب الموازين رأساً على عقب، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي ترصدها «الاتحاد» عقب نهاية كل جولة.

معتصم عبدالله (دبي)

«الثالثة ثابتة»، مثل ينطبق قلباً وقالباً على دبي ثاني الهابطين إلى دوري الأولى (الهواة) في الموسم الحالي، والمنافس الدائم في صراع الهبوط خلال مواسمه الثلاثة الماضية، فمنذ حلوله في المركز التاسع في أولى مواسمه مع الكبار في دوري المحترفين موسم 2009 - 2010، ظل دبي منافساً دائماً في الصراع على الهبوط باستثناء موسمه الأول.

ونجا «الأسود» بفارق ثلاث نقاط فقط موسم 2011 - 2012 والذي احتل فيه المركز العاشر متقدماً على فريقي الإمارات والشارقة، وفي الموسم الماضي حافظ الفريق على موقعه بعد أن حل في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، لتكون الثالثة ثابتة في الموسم الحالي، والذي هبط فيه الفريق قبل جولتين على ختام المنافسة بعد أن حصد 15 نقطة فقط.

3 كباتن للمهمة

ولم تنجح محاولات «الكباتن» المدربين الثلاثة، الذين تناوبوا على قيادة «طائرة الأسود» منذ بداية الموسم في تفادي الهبوط بعد أن تقاسموا انتصارات الفريق الثلاثة، التي حققها خلال 24 جولة في البطولة رغم تباين فترات توليهم قيادة الفريق، حيث كانت البداية مع الإسباني ريودا قوودي الذي قاد الفريق في 6 مباريات منذ بداية الموسم، خسر في 4 مقابل فوز وحيد على فريق الإمارات وتعادل في أخرى أمام الجزيرة 2 - 2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا