• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الكأس تطوف شوارع رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

اختتمت الجولة الترويجية لكأس رئيس الدولة في رأس الخيمة أمس بعد أن نصبت النسخة الأصلية للكأس في وسط مركز المنار مول على مدى يومين ضمن حملة (كُن في قلب الحدث).

وطافت الكأس مساء أمس الأول شوارع رأس الخيمة في مسيرة ضخمة بتنظيم من شرطة رأس الخيمة، وتحركت المسيرة من مركز المنار باتجاه شارع القرم عبوراً بجسر رأس الخيمة إلى كورنيش القواسم قبل العودة لمركز المنار.

وأكد غانم أحمد غانم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن فكرة الحملة الترويجية أثبتت نجاحها بعد القبول الكبير الذي وجدته في الفجيرة ورأس الخيمة من المواطنين والمقيمين بمختلف أعمارهم، مشيراً إلى أن الفكرة تُعد رائعة.

وقال: «الجولة بكل تأكيد شيء مفرح للترويج للبطولة الغالية على قلوبنا وأعتقد أنها ستخدم الغرض الذي نظمت من أجله خاصة وأنها سمحت للزوار بمعاينة الكأس عن قرب».

وأشار إلى أن تجربة الحملة تُعد الأولى وأنهم في الاتحاد سيعملون على تطبقيها في الأعوام المقبلة، ووجه شكره لشركة اتصالات ومصرف الهلال وقناة أبوظبي الرياضية وشركة الفطيم للسيارات لرعايتهم للحدث كما وجه شكره إلى إدارة مركز المنار مول رأس الخيمة لتخصيصه منطقة لمنصة الحملة الترويجية.

وقضى روَاد المنصة على مدى يومي الاثنين والثلاثاء لحظات تاريخية بجانب النسخة الأصلية لكأس رئيس الدولة تمكنوا خلالها من التقاط الصور التذكارية.

من جهته وجه خالد مطر مدير التسويق باتحاد الكرة شكره للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تأمينهم للكأس طوال فترة تواجدها في رأس الخيمة بجانب تنظيم الجولة الخارجية كما قدم شكره لإدارة مركز المنار مول على توفيره مساحة مناسبة لمنصة الحملة الترويجية.

وأشاد مطر بالمواطنين والمقيمين على تفاعلهم مع الحملة الترويجية لافتاً إلى أن الإقبال كان كبيراً من الزوار الذين تفاعلوا مع ما تقدمه المنصة من أجواء مفعمة بالرياضة وحصولهم على الجوائز التي قدمها اتحاد الكرة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا