• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

مؤتمر دبي الرياضي الدولي

اللجنة المنظمة تبحث شعار النسخة التاسعة ومحاور الجلسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

عقدت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي التاسع اجتماعها الدوري لمناقشة الاستعدادات لتنظيم المؤتمر السنوي الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وهو الاجتماع الأول للجنة المنظمة بعد إصدار مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي قراراً بتشكيلها وكذلك صدور قرار بتشكيل فريق المساندة.

وتقدم محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر بالشكر إلى مطر الطاير لتجديده الثقة في اللجنة المنظمة واعتماد ذات فريق العمل لمواصلة تنظيم المؤتمر، وأكد أن اللجنة المنظمة ستواصل العمل وفق توجيهات سمو رئيس المجلس وضمن الخطة الاستراتيجية للمجلس، كما أكد لأعضاء اللجنة المنظمة وفريق المساندة على أهمية البناء على النجاح الذي تحقق في الدورات السابقة للمؤتمر، ووفق متطلبات المرحلة والأهداف الموضوعة لتحقيق التطوير المنشود لقطاع كرة القدم، بعد أن أصبح المؤتمر حدثاً هاماً ينتظره عالم كرة القدم كل عام لمتابعته وحضور فعالياته، كما يشهد المؤتمر تنامياً في الدور الذي يلعبه على صعيد تطوير الرياضة عموماً وقطاع كرة القدم خصوصاً من خلال القضايا التي تتم مناقشتها في جلساته والمحاور التي يتم وضعها والضيوف الذين يتم استقطابهم للتحدث في المؤتمر وتقديم خلاصة تجاربهم الناجحة في عالم كرة القدم.

وضمت اللجنة المنظمة التي يترأسها محمد الكمالي، كل من د. عائشة البوسميط نائباً للرئيس ومديراً للمؤتمر، والأعضاء ناصر أمان آل رحمة، علي المطوع، راشد الكمالي، بالإضافة إلى ممثل عن اتحاد كرة القدم سيتم تسميته لاحقاً، فيما ضم الفريق المساند للجنة المنظمة كل من د. ناجي إسماعيل للتوثيق والجانب العلمي للمؤتمر، سامي عبد الإمام منسقاً إعلامياً، توفيق الزهروني منسق شؤون الاحتراف، مينة الراوي منسقة التسويق، وراشد محمد منسق المؤتمر.

وقالت د. عائشة البوسميط نائب رئيس اللجنة المنظمة – مدير المؤتمر: «لقد تم في الاجتماع الاطلاع على التقرير النهائي للمؤتمر الثامن والتوجيه بطباعته وتوزيعه على المؤسسات الرياضية والإعلامية للاستفادة منه كونه يتضمن توثيقاً للجلسات والمحاضرات التي تحدث فيها نخبة من نجوم وصناع القرار في كرة القدم العالمية، كما تمت مناقشة عدد من العناوين المقترحة لشعار الدورة التاسعة للمؤتمر، وموعد ومكان انعقاده بالإضافة إلى محاور الجلسات والشخصيات والمؤسسات التي سيتم اختيارها للمشاركة في المؤتمر، وتقرر رفع هذه المقترحات إلى المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي من أجل اعتمادها والتوجيه بالعمل لتنفيذها».

وأضافت: «اللجنة المنظمة للمؤتمر تحرص على اختيار الشعار والشخصيات التي ستتحدث بناء على النجاح الذي تحقق في الدورات الثماني الماضية من عمر المؤتمر وما تم طرحه فيها من رؤى وبرامج وأفكار متقدمة في الإدارة الرياضية في زمن الاحتراف وحاجة قطاعنا الرياضي عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص».

وأكدت مدير المؤتمر أن النسخة التاسعة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي ستواصل التركيز على عدد من القضايا التي تخدم الرياضة والمجتمع معاً وتقديم الجديد في عالم كرة القدم والتكنولوجيا المستخدمة فيه، وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن جديد النسخة التاسعة والمحاور التي تم اختيارها بالإضافة إلى موعد ومكان وشعار المؤتمر.

يذكر أن المؤتمر نجح خلال السنوات الماضية في جذب نخبة من الشخصيات الكروية وصناع القرار في الكرة العالمية، مثل رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي، الفرنسي إيرك أبيدال قائد فريق موناكو حالياً ولاعب ظهير أيسر برشلونة الإسباني سابقاً، الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق موناكو، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 2013، وتشافي هيرنانديز صانع الألعاب في فريق برشلونة، بلال ريبيري نجم بايرن ميونيخ، ومدربه بيب جوارديولا، أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الروسي، وعدد كبير من المشاهير وصناع القرار في كرة القدم العالمية.

وشهدت الدورة الثامنة من المؤتمر التي أقيمت يومي 28 و29 ديسمبر الماضي في مدينة جميرا بدبي إقبالاً كبيراً من العاملين في قطاع كرة القدم وممثلي الإعلام المحلي والعربي والدولي، الذين أبدوا اهتماماً كبيراً بالحضور ومتابعة جلسات وفعاليات المؤتمر، كما أشادوا بالتنظيم الجيد للمؤتمر وبالجلسات الحافلة بالنجوم وبالشخصيات التي لها وزن كبير في عالم كرة القدم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا