• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

يبحث عن مداواة جراح «الطعنة الملكية»

مدرب «الأندلسي» يعلن التحدي بـ«نظرية الحرمان» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدرب الجديد لإشبيلية، أن فريقه سيعلن التمرد على المؤشرات التي ترجح فوز برشلونة بلقب كأس السوبر، في محاولة الدفاع عن الحظوظ لحصد اللقب للمرة الثانية للنادي الأندلسي على حساب منافسه «الكاتالوني».

وتحدث المدرب قبل المواجهة المرتقبة، وأشاد بمنافسه برشلونة قائلاً: «إنه النادي الوحيد الذي يحافظ على أسلوبه وفكرته في عالم كرة القدم، إنه يقوم بهذا الأسلوب منذ سنوات ويتمسك بالأمر».

وأوضح أن أفضل وسيلة للدفاع ضد فريق مثل برشلونة، هو محاولة الاحتفاظ بالكرة أيضاً، من أجل حرمانه منها، كما يفعل هو رغم صعوبة الأمر، وقال: «لديهم مدرب يملك شخصية متميزة، فقد استطاع إنريكي تحفيز جميع لاعبيه، للمنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية، والسعي لتحقيق الانتصارات والألقاب».

واعتبر سامباولي أن ميسي يبقى مصدر الخطورة في برشلونة، رغم ما مر به خلال الفترة الماضية قائلاً : «ميسي دائماً خطير، حصل له بعض الاكتئاب بعد نهائي كوبا أميركا، لكنه حالياً يبدو سعيداً، وهو ما زال اللاعب الأفضل في العالم».

وقال: «التحدي الأكبر بالنسبة إلينا، إيقاف لاعبين مثل ميسي ولويس سواريز، كلاهما خطير للغاية ويمكنهما صناعة الفارق في أي لحظة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا