• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يكثف التحضيرات بـ«الجرعتين» يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

استأنف بني ياس تدريباته أمس في معسكره الهولندي، بعدما حصل اللاعبون على راحة قصيرة مدة 24 ساعة، منحها لهم الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني، بهدف التقاط الأنفاس من التدريبات الشاقة، إلى جانب تنشيط الحضور الذهني.

وخضع لاعبو «السماوي» أمس إلى جرعتين صباحية ومسائية، للارتقاء بالنواحي البدنية والفنية معاً، وينتظر أن تتصاعد «وتيرة» التحضيرات، خلال الأيام القادمة التي تشهد خوض ثلاث مباريات أمام أم صلال القطري غداً، وأحد أندية الدرجة الأولى الهولندية الأربعاء المقبل، والأهلي القطري 21 أغسطس الجاري، على أن تعود البعثة إلى أرض الوطن في اليوم التالي.

وأعرب صالح إسماعيل الحمادي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، رئيس البعثة ، عن ارتياحه لسير عمل المعسكر الذي يمضي وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة روبيتو، مشيداً بالتزام اللاعبين التام التعليمات، وحرصهم الكبير على تقديم كل ما في جعبتهم، للوصول إلى الحالة الفنية المثالية التي تتطلبها المنافسات القادمة، لافتاً إلى أن العقيد مبارك بن محيروم رئيس شركة كرة القدم يتابع وبشكل يومي مجريات المعسكر، من خلال الاتصال الدائم مع أعضاء البعثة، للوقوف على آخر التطورات والمتطلبات.

وأضاف: انتهت المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، بمواجهة فورتانا سيتارد الهولندي، في حين أن «السماوي» انتقل إلى مجمع إعدادي آخر لخوض المرحلة الثانية، وتتوافر في المعسكر كل الإمكانيات والتجهيزات التي تعتبر الأفضل لإعداد اللاعبين.

والتحق صبري عبدالله الكثيري المشرف الفني على بني ياس بالمعسكر التدريبي، للوقوف على التفاصيل المتعلقة بالتحضيرات، والتي تتصاعد وتيرتها خلال الأيام القادمة، وحرص الكثيري على الالتقاء مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين، والاطلاع على المشوار الذي قطعه «السماوي» في المحطة المهمة من الاستعداد للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا