• السبت 06 رجب 1436هـ - 25 أبريل 2015م

حجم الخط |


أبوظبي (الاتحاد) - يشهد معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينطلق 22 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر 4 ايام، إطلاق العديد من المشاريع الكبيرة.

ومن أبرز المشاريع التي سيتم الإعلان عن انطلاقها، مشروع واحة الزاوية في مدينة العين.

ويتمتع بموقع مميز في منطقة الفقع بمدينة العين الإماراتية، وسيتم تسليمه على 4 مراحل، في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة المطورة لبيع فلل المرحلة الأولى والتي يصل عددها لـ 1,500 فيلا.

وقال خلدون صالح، المدير العام لمشروع واحة الزاوية” سيكون مشروع واحة الزاوية وجهة مثالية لقضاء الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع للعائلات من المواطنين الإماراتيين والوافدين على السواء.”

وأضاف “يضم المشروع منازل مخصصة لقضاء العطلات إلى جانب نخبة من المشاريع الأخرى التي تشمل مؤسسات تعليمية ومرافق للرعاية الصحية ومراكز تجارية وغيرها من الخدمات.” من جهة، أخرى ستقوم الشركة الليبية البريطانية للهندسة المعمارية، وهي شركة ألابينا إل سي إي، بإطلاق مشروعها برج “إس زد” والذي يصل ارتفاعه إلى 400 متر خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي.

ويتميز البرج بتصميم معماري عصري متطور وتحيط به منطقة تسمى “سوق المعرفة”، بينما استوحى تصميمه من البشت والثوب العربيين، والذي ستقوم شركة ألابينا بعرض نموذج له في جناحها في المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا