• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة وحتا «حبايب» في معسكر ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

عماد النمر (الشارقة)

تعادل الشارقة وحتا من دون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد في معسكر ألمانيا، وهي الأولى لـ «الملك» منذ بداية معسكره الخارجي الذي بدأه في النمسا قبل انتقاله إلى ألمانيا، وهي السادسة لـ «الإعصار» الذي ينهي معسكره اليوم عائداً إلى الدولة. وكان من المقرر أن يخوض الشارقة لقاءه الأول في النمسا أمام قيصري سبورت التركي، ولكن الأخير اعتذر لعدم اكتمال صفوفه، ويخوض مباراته الودية الثانية أمام الخور القطري غداً على أن يختتم مبارياته بلقاء العربي القطري الخميس المقبل.

وخاض حتا أولى مبارياته مع يان ريجنسبورج الألماني، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتقى في الودية الثانية مع هرفاتسكا الألماني التي ألغيت لأسباب فنية بعد نهاية الشوط الأول، وتفوق في الثالثة على العربي القطري بهدف، وخسر الرابعة أمام الخور القطري بهدفين، وتعادل مع دبا الفجيرة سلبياً.

لعب الشارقة بتشكيلة تضم محمد يوسف في حراسة المرمى، وعبد الله غانم وديجاو وشاهين عبد الله وخالد الزري في الدفاع، ومانع سعيد ومحين خليفة ووليد أحمد وعمر جمعة في الوسط، وأدريان وريفاس في الهجوم، وفي الشوط الثاني لعب يوسف سعيد وحمد إبراهيم وفايز جمعة، بينما شارك حتا بتشكيلة مكونة من سيف راشد ومحمد قاسم ومحمود حسن وعبد الله مصبح وخميس العيماني وعلي محمود ومحمد جمال وماهر جاسم وعبد الله عيسى وعيسى عبيد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسعى مدرب الشارقة من خلال تشكيلته للتعرف على مدى انسجام وتفاهم لاعبيه، والوقوف على مستوياتهم، خاصة أنها المباراة الأولى له والأجانب، وأتيحت لـ «الملك» بعض الفرص أخطرها في الدقيقة 60 من ركلة حرة أمام المنطقة، سددها ريفاس أرضية قوية ارتدت من القائم، وأخرى لعمر جمعة، وهو في مواجهة المرمى مباشرة، ولكنه سدد فوق العارضة، كما لاحت لـ حتا بعض الفرص، لكنها لم ترتق لمستوى الخطورة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

على جانب آخر تواصل بعثة الشارقة للمراحل السنية في جمهورية التشيك تدريباتها اليومية استعدادا للموسم الجديد تحت إشراف المدير الفني لقطاع المراحل السنية الكابتن جمعة ربيع، في حين قام المدرب أحمد الرفاعي بإجراء محاضرات نظرية لفريق تحت 15 سنة، شرح فيها أهم الأساسيات التي يجب أن تتواجد في اللاعب والأخطاء التي يجب الابتعاد عنها. كما خاض فريق تحت 17 سنة مباراة ودية مع فريق تي إس في كورنبورج، بينما ألغيت مباراة فريق تحت 19 سنة أمام فريق إس تي في فرانكونيا، وذلك لهطول الأمطار بغزارة على الملعب المضيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا