• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسابقات ومفاجآت في نيويورك من بينها تذاكر سفر للمشاركة بنسخة أبوظبي

حلبة ياس تلهب حماس المشاركين في ماراثون زايد الخيري بسيارة فورمولا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

أعلنت حلبة مرسى ياس عن تشكيل وفدها للمشاركة في ماراثون زايد الخيري بنيويورك، والذي يحتفل هذا العام ببلوغه الدورة العاشرة، وينطلق السباق الذي تبلغ مسافته 10 كيلومترات يوم 10 مايو المقبل في حديقة سنترال بارك الشهيرة، وتذهب عائدات السباق بالكامل إلى مؤسسة «هيلثي كيدني»، وقد تجاوزت العائدات مع الدورة الماضية 40 مليون دولار.

ويترأس وفد حلبة ياس أحمد محمد هلال الكعبي، رئيس الشؤون الحكومية في الحلبة، والذي أعلن عن عدد من المفاجآت، تلهب بها الحلبة حماس المشاركين في الماراثون، وفي مقدمتها سيارة فورمولا حقيقية نقلتها الحلبة إلى مقر الحدث بحديقة سنترال بارك، وتم تصميم إطار السيارة الخارجي بشكل إماراتي خالص، إذ تحمل شعار الماراثون، كما تتزين بعلم الإمارات، وتتلون بألوان الحلبة، التي باتت معروفة في العالم أجمع، بعد الشهرة الواسعة التي حققها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1.

كما تنظم حلبة ياس مسابقات وبرامج داخل حديقة سنترال بارك، تزامناً مع فعاليات الماراثون، على غرار الفعاليات التي تنظمها في نسخة الماراثون الخيري، الذي ينظم داخل حلبة ياس كل عام، ورصدت الحلبة جوائز للجماهير، تتضمن تذاكر سفر وإقامة مجانية في فنادق حلبة ياس مع المشاركة في نسخة الماراثون بالحلبة، إضافة إلى قيادة سيارة الفورمولا على مسلك آمن بالحلبة.

ومن جانبه، صرح أحمد محمد هلال الكعبي، رئيس الشؤون الحكومية في الحلبة، بأن المشاركة في الماراثون تصب في صالح التوجهات والقيم التي ترعاها الحلبة، مؤكداً أنه وإن كانت حلبة مرسى ياس مؤسسة ربحية، إلا أن ذلك لا يعني انفصالها عن المجتمع وقضاياه والمساهمة في توعيته، لافتاً إلى الكثير من المبادرات التي كانت الحلبة ولا تزال طرفاً أصيلاً فيها، انطلاقاً من دورها المجتمعي ورغبتها في المشاركة بنهضته ورد جميل الوطن.

وقال: ارتبط ماراثون زايد منذ انطلاقته، حاله كحال الكثير من المشروعات الخيرية الكبرى، باسم مؤسس الوطن، وباني نهضته، طيب الذكر، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله رحمة واسعة، وكان علينا أن نساهم في هذا الحدث، سيراً على درب «زايد الخير» ودعماً لمسيرته من أجل البشرية، مشيراً إلى أن مشاركة الحلبة للعام الثاني على التوالي، راعت أن تكون هناك مبادرات جديدة، تساهم في دعم الحدث، وتساهم أيضاً في التعريف بالحلبة على الأراضي الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا