• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دي فينسنتي يبدأ المشوار مع «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

التحق الأرجنتيني توماس دي فينسنتي بمعسكر الشباب في ألمانيا حالياً، بعد انضمامه إلى «الجوارح» بعقد يمتد 3 مواسم، قادماً من أبويل نيقوسيا القبرصي، ليكمل عقد الأجانب في «الأخضر» ترقباً للموسم المقبل.

وصل اللاعب إلى ألمانيا رفقة محمد مطر المري، نائب رئيس مجلس إدارة الشباب، حيث كان باستقبالهما عبدالله السويدي، مدير إدارة الاحتراف، الموجود مع البعثة خلال المعسكر الخارجي الذي انطلق في هولندا ويتواصل في ألمانيا.

وانضم دي فينسنتي مباشرة إلي التدريبات رفقة زملائه الذين رحبوا به، فيما عبر عن تطلعه إلى أن يشكل إضافة إلى الفريق، ويساعده على تحقيق الأهداف المطلوبة، وأن يكون عند حسن الظن به.

وبدا واضحاً جاهزية اللاعب الذي كان بدأ تدريباته التحضيرية مع أبويل نيقوسيا، وخاض معه مباريات عدة قبل الرحيل إلى الشباب، حيث ظهر في التدريبات مرتدياً الرقم 10 الذي يخوض به منافسات الموسم المقبل، بعدما عوض رحيل التشيلي كارلوس فيلانويفا.

واستقبل «الجوارح» اللاعب بحفاوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرز مسيرته الرياضية التي لعب فيها في صفوف أندية أولمبياكوس وجيانينا وكالاماتا في اليونان، فيما شارك مع أبويل الموسم الماضي في 26 مباراة وسجل 15 هدفاً بمجموع دقائق لعب 2198 دقيقة، علماً أنه لعب ثلاثة مواسم مع أبويل الذي اضطر إلى بيعه لأسباب اقتصادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا