• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوزمين ينجح في «الرميات الثلاثية»

«الفرسان» يتألق في الملاكمة والسلة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

وليد فاروق (دبي)

واصل الأهلي تدريباته في معسكره الخارجي في منطقة بادوريسهوفن القريبة من ميونيخ، تحت قيادة مدربه الروماني أولاريو كوزمين، عقب مباراة الظفرة التي فاز فيها بهدف أحرزه البرازيلي ليما.

وحرص الجهاز الفني على محاولة إخراج اللاعبين من حالة الملل من تكرار التدريبات في هذه المرحلة قبل بداية الموسم، حيث عمد إلى رفع معدل اللياقة البدنية والتركيز، من خلال ممارسة أنواع مختلفة من الرياضات، وأظهر الفريق قدرات رياضية متميزة غير قاصرة على كرة القدم وفنونها.

وبعدما كانت البداية بالدراجات في إيطاليا، انتقلت إلى الملاكمة في ألمانيا وتحديداً مع المهاجمين ليما وموسى سو، وقاد كوزمين بنفسه التدريبات مع مهاجميه «الملاكمين» بصورة أقرب إلى محترفي هذه الرياضة العنيفة.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل تخطاه إلى ممارسة لعبة كرة السلة على الملاعب المفتوحة حيث قاد كوزمين فريقاً من مساعديه في مواجهة فريق من لاعبيه. وأظهر اللاعبون فنيات عالية ومتميزة في اللعبة، وإن كان كوزمين أيضا أظهر قدرات خاصة ومتميزة في مهاراتها، خاصة فيما يتعلق بالرميات الثلاثية، ليواصل المعسكر تحقيق أهدافه برفع معدلات اللياقة البدنية بلا ملل أو كلل، من دون الاعتماد على كرة القدم وحدها.

ومن جانبه، أكد محمد جابر النجم المنضم إلى الأهلي، أن اللعب لـ «الفرسان» مكسب حقيقي له، وأكبر من كونه إضافة لنادٍ كبير مثل «الأحمر» الذي يتشرف أي لاعب بأن ينضم إلى صفوفه، وأن يرتدي قميصه، وقال جابر: أتمنى أن أكون موفقا مع الفريق، وننجح في تحقيق المزيد من البطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا