• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد مهرجان القدرة

«فرسان الإمارات» يسيطرون على المراكز الأولى في «يوستن بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

أحمد طارق (يوستن بارك)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، انتصارات فرسان الإمارات في فعاليات مهرجان كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة الذي أقيم صباح أمس في يوستن بارك في إنجلترا، متضمناً 4 سباقات مختلفة التصنيف والمسافات، بمشاركة أكثر من 80 فارساً وفارسة.

وواصل فرسان الإمارات تألقهم وحصدوا المراكز الأولى عن جدارة واستحقاق في ثلاثة سباقات، بعد منافسة شرسة من الفرسان المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

وشهدت السباقات الأربعة، فوز الفارس أحمد سالم السبوسي بلقب سباق 160 كيلومتراً، بينما انتزع الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم لقب سباق 120 كيلومتراً، وفازت الفارسة البريطانية كاتي أتكينسون بلقب سباق 120 كيلومتراً للناشئين، وتوج الفارس سالم سعيد العويس بلقب سباق 80 كيلومتراً. وتزامن المهرجان مع الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها فريق الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للقدرة التي تقام في سلوفاكيا سبتمبر المقبل.

وتصدر الفارس أحمد سالم السبوسي المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كيلومتراً، على صهوة الجواد «أوسمير» لإسطبلات إم أر إم، مسجلاً زمناً قدره 1:51:02 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد محمد بلقيزي على صهوة الجواد «مونت رينبو» المملوك إلى جوسيب كوستا، مسجلاً زمناً قدره 1:51:05 ساعة، وتبعه في المركز الثالث الفارس البحريني يعقوب يوسف الحمادي ممتطياً صهوة الجواد «رجاء» لإسطبلات الفريق الملكي بزمن قدره 1:51:38 ساعة، وحل في المرتبة الرابعة الفارس خالد محمد عبد الكريم على صهوة الجواد «اكسجرينسكي» لإسطبلات إعمار للقدرة، مسجلاً زمناً قدره 1:57:41 ساعة.

وتغير الوضع في المرحلة الثانية (الأعلام البيضاء) لمسافة 30 كيلومتراً التي ارتقى خلالها الفارس أحمد محمد بلقيزي من الوصافة إلى المركز الأول، بعد أن سجل زمناً قدره 3:15:02 ساعة، وتراجع المتصدر أحمد سالم السبوسي إلى المركز الثاني بعد أن سجل زمناً قدره 3:15:05 ساعة، وحافظ الفارس البحريني يعقوب يوسف الحمادي على موقعه في المرتبة الثالثة بزمن قدره 3:15:40 ساعة، والأمر نفسه بالنسبة للفارس خالد محمد عبد الكريم الذي استمر في المركز الرابع بزمن قدره 3:16:21 ساعة. واستمرت المنافسة بقوة في المرحلة الثالثة (الأعلام الصفراء) لمسافة 40 كيلومتراً، بعد أن استعاد الفارس أحمد سالم السبوسي موقعه في الصدارة، وتراجع الفارس أحمد بلقيزي إلى الوصافة، بينما حافظ الفارس البحريني يعقوب يوسف على المركز الثالث، والفارس خالد محمد عبد الكريم في المركز الرابع، ولم يحدث أي تغيير في المرحلة الرابعة (الأعلام الزرقاء) لمسافة 28 كيلومتراً، بتمسك الفرسان الأربعة بمواقعهم في المراكز نفسها التي احتلوها في المرحلة السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا