• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تبحث تعزيز خدمات منفذ «خطم الملاحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

قام العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة بزيارة تفقدية لقسم شرطة منافذ المناطق الخارجية، بمنطقة خطم الملاحة بالمنطقة الشرقية بإمارة الشارقة، والاطلاع على سير إجراءات العمل، والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث بها.

وكان في استقباله العقيد محمد عبدالله العويد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، كلباء ودبا وخورفكان، والعقيد يونس عبدالرحمن الهاجري نائب مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات وعدد من الضباط بشرطة الشارقة.

واطلع نائب القائد العام، خلال زيارته على سير العمل بالمنفذ، والجهود المبذولة في الخدمات المقدمة للمتعاملين، والتي تعكس الاهتمام وتنسجم وقيم وأهداف وزارة الداخلية في مجال تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

كما اطمأن ابن عامر على سير عمل وحدة أمن منفذ خطم الملاحة الجديد، وخدماته المقدمة للجمهور، والذي تم إنشاؤه وفق أفضل المواصفات والمعايير الفنية لتلبية احتياجات العمل وتوفير سبل الراحة لمستخدمي المنفذ من القادمين إلى الدولة والمغادرين منها، ووجه بضرورة تحقيق الرضا لكافة المتعاملين، وحثهم على بذل مزيد من الجهود والعمل بكل دقة وحسن استقبال المتعاملين لعكس الوجه الحضاري للدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض