• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غير راضٍ عن مستواه

عمر عبدالرحمن: العيناوية على قلب رجل واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

رفع عمر عبدالرحمن صانع ألعاب فريق العين، أسمى آيات التبريكات والتهاني، إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى «الأمة العيناوية» بمناسبة فوز «الزعيم» بأول بطولة على الملعب الذي يحمل اسم سموه.

وقال إن فوز العين ببطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم لم يأتِ من فراغ، بل جاء كنتيجة طبيعية لجهد وعمل دؤوب، أسهم فيه مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، واللاعبون والجمهور، لينجح الفريق في حسم البطولة، قبل ثلاث جولات من الوصول إلى محطتها النهائية، مشيراً إلى أن الجميع كانوا على قلب رجل واحد وعملوا كأسرة واحدة.

وتابع عموري قائلاً : «بالفعل واجهنا ظروفاً صعباً خلال هذا الموسم بسبب الغيابات المتكررة، التي فرضتها الإصابات وغيرها من الأسباب المتباينة إلا أن المدرب زلاتكو نجح في كل مباراة في وضع التشكيلة المناسبة، التي تكون دائماً عند حسن الظن بها وتحقق المطلوب، ونجحت أخيراً في الفوز باللقب، وهو الثالث الذي أحققه مع العين في «المحترفين».

وقال: «بصراحة من يريد معانقة الدوري يجب عليه احترام جميع الفرق الكبيرة والصغيرة، والآن يجب أن نطوي صفحة الدوري، وأن نوجه تركيزنا نحو البطولة الآسيوية، التي نمثل فيها مع الأهلي الكرة الإماراتية، ونأمل أن نمثلها خير تمثيل، كما نتمنى أن نصل في هذه النسخة إلى أبعد من نصف النهائي الذي بلغناه في البطولة السابقة». وأضاف: بعد أن حسمنا الدوري في الجولة الماضية بفوزنا على اتحاد كلباء وخسارة الجزيرة من بني ياس، عبرنا عن فرحتنا بالدرع لفترة قصيرة، ولكن فرحتنا الكبيرة بعد مباراة الشارقة في الجولة الأخيرة، وطوينا صفحة الدوري، وبدأنا بالفعل التفكير في مواجهة الشباب السعودي الأربعاء المقبل بالرياض، وهي بلا أدنى شك ستكون مباراة غاية في الصعوبة، ولكن اللاعبين دائماً نكون على قلب واحد، ونشعر بالمسؤولية والقيمة الوطنية لهذه المشاركة القارية، ونسعى بكل السبل بأن تكون فرحتنا الأكبر بالتأهل إلى دور الـ16». وفيما إذا كانت مباراة العين والوحدة تمثل أهمية خاصة لـ«الزعيم» رغم فوزه باللقب، قال «عموري»: مباراة العين والوحدة «ديربي» لها طعم خاص، وعليه نأمل أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً، ونعد العيناوية بأن القادم سيكون أفضل وأجمل. وبسؤاله عن مدى رضاه عن مستواه الفني في هذا الموسم أوضح عمر، قائلاً : عندما يعود أي لاعب من الإصابة تكون أموره صعبة للغاية، ويحتاج إلى بعض الوقت ليعود إلى مستواه ووضعه الطبيعي، ولهذا السبب لست راضياً عن مستواي بسبب الإصابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا