• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عاشت حالة من القلق والترقب قبل المباراة

رويدا المحروقي: رباعية «الأبيض» تعزز مكانته القارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حالة من القلق والترقب والحذر انتابت الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي خلال مشاهدتها «مباراة الثأر»، كما وصفتها، التي واجه فيها منتخبنا الوطني، نظيره القطري أمس في كأس آسيا 2015، وحقق انتصاراً وفوزاً مشرفاً بنتيجة كبيرة وغير متوقعة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

واعتبرت المحروقي المباراة هي ضربة بداية قوية لـ «الأبيض»، متمنية أن يحقق هذا الجيل الذهبي من اللاعبين آمال وطموحات الشعب الإماراتي بالعودة من أستراليا وهم يحملون كأس «الصفراء»، مؤكدة أنها رغم حالة التوتر التي عاشتها قبل المباراة وخلال متابعتها، إلا أن هذا الخوف الشديد تحول إلى فرحة غامرة، خصوصاً بعد أن شاهدت منتخبنا يمطر معقل الفريق المنافس بوابل من الأهداف. وقالت: توقعت أن الفوز سيكون من نصيب «الأبيض»، لا سيما أن الروح المعنوية للاعبي المنتخب في أعلى درجاتها، خصوصاً أن المؤازرة الوطنية كانت كبيرة جداً.

وأشارت المحروقي إلى أنها تعرف قيمة وقوة المنتخبات الأخرى المشاركة في كأس آسيا 2015، لكن ثقتها في «الأبيض» لا حد لها، إذ تتوقع أن يواصل المنتخب الإماراتي الانتصارات ويظهر براعة كروية في مبارياته المقبلة. وأضافت: بطولة آسيا فرصة ذهبية للمنتخب الإماراتي لتعويض ضياع لقب بطولة كأس الخليج الماضية في نسختها الـ22، رغم أنه لعب بأداء مشرف أبهر الجميع، وجاءت مباراته الأولى في كأس «الصفراء» كدليل قوي على أنه لن يتنازل عن الفوز بالدورة الـ16من البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا