• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

المواجهة قابلة لكل الاحتمالات

الإمارات وعجمان.. «الجحيم» في «بحر الظلمات»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

رضا سليم (عجمان)- يشهد ستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، في الساعة الثامنة مساء اليوم مواجهة تجمع الإمارات وعجمان، في «مربع القاع»، ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وهو ما يجعل الفريقين يرفعان شعار الفوز في لقاء البحث عن النقاط الثلاث، خاصة أن الفرق بين «الصقور» و«البرتقالي» 3 نقاط فقط.

يحتل الإمارات المركز الحادي عشر، برصيد 10 نقاط، بينما تراجع عجمان إلى قاع الترتيب وله 7 نقاط، وهو ما يعني أن الصراع سيكون على فارق النقاط، بينما يسعى «الصقور» لخطف الفوز والابتعاد عن بقية فرق «الهاوية»، وإن كان الفوز لن يدفع به إلى مركز آخر في الأمام، خاصة أن الفارق بينه وبين الوحدة العاشر 5 نقاط، وبالتالي فإن الفوز يؤكد مكانه، ويبعده عن الفرق التي تليه، إلا أنه يمنعه من التقدم إلى الأمام في جدول الترتيب.

ويعول البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات على التنظيم الدفاعي، والهجمات المرتدة السريعة، بمساندة الحسين صالح ورودريجو، ولويز هنريكي، وأمامهم الأرجنتيني جوستافو هيريرا، خاصة اللعب من الأطراف، والتحرك السريع للكرة لتغيير اتجاه الملعب لمصلحتهم، وهو الأسلوب الجديد الذي اتبعه المدرب الذي تولى المهمة خلفاً لعيد باروت، الذي كان يعتمد على الاختراق من العمق، من خلال مهارة لاعبيه، ويبحث «الصقور» عن الفوز الرابع له هذا الموسم، بعدما حقق «العلامة الكاملة» في 3 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وخسر في 6 لقاءات.

فيما يلعب الضيوف بخطة متوازنة، من خلال إحكام الدفاع، واستغلال الهجمات المرتدة السريعة، من خلال تحركات سيمون وإدريس فتوحي في الوسط، ومساندة المهاجمين كابي ويوسف ناصر، بجانب الاعتماد على العناصر الأساسية في الفريق في الوقت الذي يعاني عجمان من غيابات كثيرة في صفوفه.

ويبحث «البرتقالي» عن الفوز الذي غاب عن الفريق لفترة طويلة، امتدت إلى 7 جولات في الدوري، بل إن الفريق لم يفز سوى في جولة واحدة، على الوصل في 12 جولة سابقة، ويحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة على الوصل والتعادل في 4 مباريات أمام الجزيرة والشعب والظفرة والوحدة.

يدشن الفريقان اللقاء بكل الاحتمالات، حيث إن فوز أصحاب الأرض يؤكد ابتعادهم عن دائرة الهبوط، فيما أن الخسارة تعني تغييرات في جدول الترتيب، حيث يصعد عجمان إلى المركز الحادي عشر، في حالة عدم فوز منافسيه دبي والشعب المتصارعين في القاع في مباراتهما، حيث يلعب دبي مع النصر والشعب مع الوحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا