• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

التداولات تنحسر إلى 1,7 مليار درهم

الأسهم المحلية تتماسك أمام موجة تصحيح محدودة وتغلق على تراجع طفيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تماسكت الأسهم المحلية في وجه عمليات البيع خلال جلسة تداولات أمس لتفقد نحو 700 مليون درهم من قيمتها السوقية، مع استمرار تمسك المستثمرين بأسهمهم قبيل نهاية الشهر الذي عادة ما يشهد إغلاق المراكز المكشوفة.

وانخفض مؤشر سوق الإمارات المالي الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع بنسبة -0.08% ليغلق عند مستوى 5384.12 نقطة، وتم تداول 520 مليون سهم بقيمة إجمالية بلغت 1,73 مليار درهم نفذت من خلال 9102 صفقة.

وقال وسطاء في أسواق المال المحلية، إن حركة التداول ومستويات الأسعار في الأسواق المحلية، تأثرت خلال الأسبوع الحالي، بحالة تردد لدى المستثمرين والمضاربين، الذين ما زالوا غير متيقنين من الاتجاه الذي سيسلكه السوق، بانتظار نتائج بعض الشركات القيادية والتوزيعات التي ستقرها الجمعيات العمومية.

وأوضحوا أن المستثمرين ينتظرون الإعلان عن النتائج المالية لبعض الشركات التي قادت أسهمها التداولات خلال الأسابيع الماضية، كما ينتظرون التوزيعات لبعض الأسهم مثل سهم «إعمار».

وأكد كفاح محارمة مدير عام شركة الدار للأسهم والسندات أن السوق سجل حالة تصحيح طفيفة منذ بداية الأسبوع الحالي، كما أن عوامل نفسية لدى المستثمرين تؤثر على قراراتهم في عملية التداول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا