• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سوق دبي يختتم مؤتمره للمستثمرين العالميين

12 شركة مساهمة مدرجة بدبي تعقد 240 اجتماعاً مع صناديق ومستثمرين مؤسساتيين في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

عقد مديرو صناديق استثمار، ومستثمرون مؤسساتيون عالميون 042 اجتماعاً مع 12 ممثلا لشركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين العالميين الذي اختتم فعالياته في لندن أمس.

وتم تنظيم المؤتمر بالتعاون مع جولدمان ساكس انترناشيونال، وذلك في إطار جهود السوق الرامية إلى إتاحة الفرصة لتلك الشركات لاستعراض استراتيجياتها ومقومات نموها بصورة منتظمة.

‎ وبحسب بيان صحفي أمس، ضم الوفد المشارك في أعمال المؤتمر، 27 من كبار المسؤوليين التنفيذيين والماليين ومديري علاقات المستثمرين في سوق دبي المالي والشركات المدرجة، وتخللت أعماله جلسة مشتركة حضرها ممثلو الشركات المدرجة والمؤسسات الاستثمارية العالمية استهدفت إلقاء الضوء على الآفاق الاقتصادية في الإمارات ودبي بوجه خاص.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة، سوق دبي المالي «أبدى المستثمرون العالميون في لندن اهتماماً كبيراً بمقابلة ممثلي الشركات المدرجة في دبي، حيث شهد المؤتمر حضوراً كثيفاً للمؤسسات الاستثمارية وصناديق الاستثمار في الأسواق الناشئة والتي تبدي اهتماماً متزايداً بأسواقنا بعد تصنيفها كسوق عالمية ناشئة».

وأضاف «تم عقد 240 اجتماعاً فردياً مع ممثلي 56 من كبريات صناديق الاستثمار العالمية في دلالة واضحة على نجاح هذه الفعالية واهتمام تلك المؤسسات بتعميق معرفتها بشأن شركاتنا المدرجة، وسوف يواصل سوق دبي المالي جهوده لتوفير مثل هذه الفرص الفريدة من نوعها للشركات المدرجة للتفاعل مع كبار المستثمرين المؤسساتيين لاستعراض قصص النجاح والإنجازات وآخر تطورات العمل في تلك الشركات، بما يمكن هؤلاء المستثمرين من التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في أسواق المال في دبي، الأمر الذي يعزز في النهاية جهود جذب المستثمرين العالميين وتنويع قاعدة المستثمرين في تلك الشركات».

وتابع «هناك قناعة متزايدة من جانب المؤسسات الاستثمارية العالمية بتنوع وجودة الفرص الاستثمارية التي يوفرها سوق دبي المالي من خلال شركات مدرجة تمثل قطاعات اقتصادية متنوعة وسريعة النمو، والتي تعمل ضمن بيئة اقتصادية تتسم بارتفاع معدلات النمو واستدامته الأمر الذي خلق مناخاً جاذباً للاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا