• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

سوق أبوظبي يكرم عدداً من موظفيه المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

كرم سوق أبوظبي للأوراق المالية مؤخراً، مجموعة من موظفي إدارة الشؤون الإدارية والمالية في قسم المحاسبة، خلال حفل نظم في مبنى السوق، وذلك تقديراً لجهودهم في تأدية أعمالهم ولما بذلوه من جهد ساهم في تسهيل العمل وتطوير الخدمات المالية للإدارات في السوق.

وقام خالد خلفان السويدي، رئيس إدارة الشؤون الإدارية والمالية، بمنح شهادات تقديرية وهدايا تذكارية للموظفين الذين تم تكريمهم خلال الحفل وشمل التكريم كل من السيدة ابتسام الفردان، والسيدة فاطمة لقمان، والسيد محمد العلي.

وقال راشد البلوشي الرئيس التنفيذي للسوق «إن تكريم الموظفين يأتي ضمن إطار استراتيجية السوق الإدارية الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة والأداء المتميز، باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، لافتاً في حديثه إلى ان هذا التكريم بحد ذاته يسهم بطبيعة الحال في تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في جانب تطوير العمل». وأضاف «لتأكيد تعزيز هذا النهج في استراتيجيات إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية، أطلقت إدارة الموارد البشرية في السوق مؤخراً مبادرة جائزة» تسلم «والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة لجميع الموظفين للإبداع والتميز في العمل، وذلك في إطار مساعي سوق أبوظبي للأوراق المالية الهادفة إلى تطوير آليات الأعمال، وتحفيز الموظفين لطرح آرائهم وأفكارهم وتطوير مواهبهم والمساهمة الفاعلة في تخفيض النفقات وزيادة الإنتاجية من خلال تبني روح التعاون وخلق فريق عمل متكامل يشمل جميع الموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية». وتابع «تسعى إدارة الموارد البشرية في السوق عن طريق تطبيق هذه المبادرة إلى محاولة تفعيل عملية التكريم الفوري، وتحفيز الموظفين لبذل المزيد من الجهود. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا