• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

ضاحي خلفان لـ «الاتحاد»:

«الآسيوي» يفتح باب الاحتيال ومعظم الأندية متورطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس لجنة المتابعة العيناوية الأسبق، أن الأجنبي الآسيوي يفتح باب الاحتيال في ملاعبنا، حيث ينبغي ألا نعلم أبناءنا على الأساليب الاحتيالية، وأن التحايل على القوانين مرفوض ومنبوذ، وقال معاليه في حواره مع «الاتحاد» إن التحايل على القانون عيب، خصوصاً أن اللاعب الآسيوي لن يغير كفة الميزان في ملاعبنا، ويجب وضع النقاط على الحروف، وأن معظم الأندية متورطة في قضية الأجنبي الآسيوي.

أسامة أحمد (الشارقة)

وعن فوز العين ببطولة الدوري قبل انتهاء المسابقة بـ 3 جولات، أكد معاليه أن وصول «الزعيم» إلى منصة التتويج لم يأت من فراغ، ويعد نتاجاً منطقياً للجهود المبذولة في «القلعة البنفسجية»، ووصف العين بـ«كامل الأوصاف»، وأنه اسم على مسمى حيث يقود القطار العيناوي عربة الدوري كما عودنا، مشيراً إلى أن «البنفسج» يملك مقومات الوصول إلى منصات التتويج، في ظل وجود إدارة قيادية ومتابعة تعمل بروح الفريق الواحد، مما انعكس إيجاباً على مسيرة «الزعيم» الذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر.

وأشار معاليه إلى أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، يولي الفريق رعاية خاصة، حيث يعمل سموه على اختيار اللاعبين الأجانب بنفسه ليعود «البنفسج» قوياً كما كان، وقال: «إن العين «متعافى»، وظل يتزعم البطولات التي تعشقه، وأن وصوله إلى منصات التتويج مراراً وتكراراً ليس بالأمر الغريب على «زعيم» كرة الإمارات».

وأثنى الفريق ضاحي خلفان على المستوى الذي ظهر به جميع اللاعبين بالعين، مشيراً إلى أن «عموري» لاعب كبير ويسير على الطريق الصحيح، وهو يذكرني بشباب زهير بخيت، خصوصاً أنه يملك مهارات تجعله نجماً محبباً لكل عاشق للكرة الحديثة، مؤكداً أن مدرسة عدنان الطلياني مختلفة.

ووصف معالي الفريق ضاحي اللاعب الغاني أسامواه جيان نجم العين باللاعب الكبير والهداف القناص الذي لا تخطئ قدماه أو رأسه الشباك والأهداف التي يحرزها تؤكد موهبة هذا الهداف الكبير، وفي الوقت نفسه أن صناعة الهدف لا تقلل من أهمية تسجيل الهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا