• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

390 مليون درهم صافي مبيعات الشركة

أرباح «أغذية» تنمو 32% إلى 49 خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

ارتفعت الأرباح الصافية لمجموعة «أغذية» بنسبة 32%، لتصل إلى 49 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام الحالي، وذلك إثر ارتفاع صافي المبيعات وتحسّن هوامش الربح، كما سجلت الشركة صافي مبيعات بقيمة 390٫1 مليون درهم، أي بارتفاع قدره 8% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال راشد مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة مجموعة «أغذية»: «كانت انطلاقتنا هذا العام جيدة جداً، حيث ارتفعت مبيعات وأرباح المجموعة، مما يعزز مكانة الشركة لتحقق عاماً آخر من الأداء القوي.

وسنستمر في تحقيق أقصى قدر من إمكانات النمو المتوافرة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى استكشاف فرص النمو في مناطق جغرافية جديدة، وإطلاق منتجات جديدة».

وسجّل قسم الأعمال الزراعية، الذي ينتج ويوزّع منتجات المطاحن الكبرى ومنتجات العلف الحيواني «أجريفيتا»، صافي مبيعات قيمته 259٫7 مليون درهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ليرتفع بذلك بنسبة 11 في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

ووصلت الأرباح الصافية إلى 58٫8 مليون درهم، أي بزيادة نسبتها 35% عن الفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك نتيجة الارتفاع في حجم الإنتاج وتحسّن هوامش الربح، الذي جاء بدوره نتيجة توريد الحبوب بدرجة أعلى من التنافسية، والمبادرات الهادفة لخفض التكاليف، والتنوع في المنتجات، فضلاً عن أسعار السوق المستقرة للدقيق في الإمارات الشمالية.

وسجّل قسم الأعمال الاستهلاكية، الذي ينتج ويوزّع منتجات العين للمياه المعدنية ومنتجات اللبن الطبيعي «يوبليه» وعصائر «كابري - صن»، صافي مبيعات بلغ 130٫5 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام، أي بزيادة نسبتها 3 في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا