• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحت شعار «لنبني المستقبل»

30 طالباً في ختام «نقطة انطلاق القيادي المتميز» بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

عجمان (وام)

اختتم برنامج «نقطة انطلاق القيادي» فعالياته في عجمان تحت شعار «لنبني المستقبل.. بقيادي متميز» والذي أقيم تحت رعاية الشيخ حميد بن عمار النعيمي ولي عهد عجمان بهدف تمكين الطلبة وإعدادهم وتنمية مهاراتهم اللازمة لتكوين الشخصية القيادية القادرة على استشراف المستقبل من خلال تسلحهم بالمهارات القيادية منذ الصغر.

حضر الحفل الختامى كل من: خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، وعفراء بخيت بن هندي مديرة مركز فتيات عجمان، ومحمد الحوسني مدير إدارة القيادة والتمكين في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، وشيخة النعيمي مديرة الاتصال المؤسسي في مؤسسة عبد العزيز بن حميد.

وأكد المدفع أن دولة الإمارات تولي اهتماماً كبيراً بشريحة الشباب، وهي تحتفل باليوم العالمي للشباب تحت شعار «الاستدامة» الذي يعكس مدى ثقة القيادة الرشيدة بأهمية الشباب والناشئة في دفع عجلة الاستدامة في المستقبل.

وقالت عفراء بن هندي: برنامج «نقطة انطلاق القيادي» كان عبارة عن فكرة من قبل المنظمين والداعمين للبرنامج وحلم بالنسبة للأبناء المنتسبين وبتضافر الجهود تحول الحلم إلى حقيقة، مشيرة إلى أن البرنامج سيكون نقطة انطلاق لبرامج آخرى داعمة للشباب.

وأكد محمد الحوسني أن مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب تعمل على تمكين شريحة الشباب في مختلف المجالات، مشيراً إلى سعي المؤسسة للتعاون مع كافة الجهات في مختلف مناطق الدولة بهدف تحقيق أكبر فائدة لأكبر شريحة على مستوى الدولة.

وأوضحت شيخة النعيمي أن مؤسسة حميد بن عبدالعزيز تتطلع دائماً نحو التعاون مع مختلف الجهات المهتمة بتطوير وتنمية كفاءات الشباب برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة للوصول إلى رؤيتها «نحو مجتمع مستدام يركز على قادة مبتكرين»، قائلة: إن 5 أشخاص من خريجي برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة شاركوا في تقديم ورش عمل وقصص نجاح لمنتسبي البرنامج.

وكرم المدفع في ختام الحفل جميع المنظمين والمنسقين والمحاضرين على تعاونهم في تنفيذ البرنامج إضافة إلى تكريم 30 طالباً وطالبة، واستهدف برنامج «نقطة انطلاق القيادي» الذي أقيم في مركز شباب عجمان الفئات العمرية من 15 إلى 18 عاماً بتنظيم من الهيئة العامة لرعاية الشباب ومركز فتيات عجمان ومؤسسة عبدالعزيز بن حميد ومؤسسة الإمارات لتنمية الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض