• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

علي البوعينين: رباعية «الأبيض» تصعب مهمة «الأحمر»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أوضح علي البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن فوز الإمارات برباعية كاملة على قطر ضمن الجولة الأولى لكأس آسيا يصعب مهمة المنتخب البحريني في المواجهة المقبلة، لأن النتيجة على درجة كبيرة من الأهمية للمنتخبين، على اعتبار أن الأبيض إذا فاز، فإنه سوف يحصل على ست نقاط ويتصدر، بينما إذا فاز «الأحمر» فإنه يستعيد حظوظ المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل. وشدد على أن منتخب البحرين سيلعب مباراة بطولية أمام «الأبيض» لأن مباريات دول الخليج عبارة عن «ديربيات» يصعب ترشيح طرف على حساب الآخر، نظراً لما تتسم به من حماس وإثارة. وأضاف أيضاً أن «الأحمر» قدم مباراة جيدة رغم الخسارة، لأنه لعب بندية مع منافس قوي يملك خبرة واسعة وتجربة كبيرة، وعائد مؤخراً من المشاركة في كأس العالم، حيث لم يستسلم ودافع عن حظوظه حتى الدقائق الأخيرة.

وأضاف أن المنتخب الإيراني استغل بعض الأخطاء وسجل هدفين، حيث أتت الأخطاء على إثر كرات ثابتة، وليس بجمل منظمة خلال سير اللعب.

وتمنى البوعينين أن ينجح المنتخب البحريني خلال الأيام المقبلة في طي صفحة الخسارة، والتركيز في المباراتين المتبقيتين، لأن حظوظه لا تزال قائمة في التأهل إلى الدور الثاني، وأشار إلى أن الأداء الذي قدمه أمس يبعث على الاطمئنان بظهور أقوى في المباراة المقبلة أمام الإمارات، خاصة أن الأحمر اظهر خلال المعسكر الإعدادي جاهزية عالية وروحاً انتصارية كبيرة، ينتظر أن تبرز في الجولة المقبلة ويؤكد اللاعبون حقيقة مستواهم. ومن جانبه، شدد إسماعيل عبد اللطيف لاعب منتخب البحرين على أن منتخبه قادر على انتزاع النقاط الثلاث أمام الإمارات ضمن الجولة المقبلة من المجموعة الثالثة، حيث أشار إلى أن المواجهات الخليجية متساوية ولا يوجد فيها مرشح لذلك، لأن الفرصة قائمة أمام لاعبي الأحمر لاستغلال الفرصة وحصد انتصار يعيد المنتخب إلى دائرة المنافسين على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا