• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إينوك» و «إيبكو» تطبقان نظام «ترددات الراديو» للتزود بالوقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك) عن تطبيق نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات عبر تقنية التعرف باستخدام ترددات الراديو، في محطات الخدمة التابعة لشركة «إينوك» وشركة الإمارات للمنتجات البترولية «إيبكو»، بهدف توفير خدمة متكامله للتزود بالوقود لعملائها.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستكون هذه الخدمة متاحة في البداية للمستخدمين التجاريين وأصحاب الأساطيل فقط، وستعمل بشكل فعال على دعم الخدمة الذاتية للتزود بالوقود والتي تم البدء بتنفيذها في 25 محطة من «ايبكو» من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً.

ويستخدم النظام الجديد موجات الراديو لنقل البيانات من خلال رقاقة إلكترونية آمنة يتم تثبيتها في جميع المركبات المسجلة لدى الشركة. ولا يسمح النظام بالتزود بكميات أونوع الوقود غير المصرح بها من قبل العميل، مما يعزز من كفائة أصحاب الأساطيل في إدارة عمليات التزود بالوقود بحلول متكامله.

ويتميز النظام المتطور الجديد من «اينوك» «ViP» بخاصية التعرف بشكل أوتوماتيكي على المركبة المسجلة التي تتزود بالوقود ويقوم بخصم رسوم التكلفة من حساب المستخدم المسجل في النظام دون الحاجه لتدخل عامل المحطة.

وتتم إدارة هذه الخدمة من خلال قاعدة بيانات آمنة في اينوك مرتبطة بجميع محطات الخدمة، مما يساهم في تحديث معلومات العملاء بشكل فوري ومباشر بما يتعلق بعمليات التزود بالوقود. ومن ضمن الخطط المستقبلية أن يشمل هذا النظام جميع عمليات الشراء من محطات إينوك/ إيبكو، بما في ذلك خدمات غسيل السيارات، وخدمات «أوتو برو» والمتاجر الموجودة ضمن المحطات.

وقال سعيد خوري، الرئيس التنفيذي لـ «إينوك»: «نحرص على اعتماد أحدث التقنيات بشكل مستمر لتعزيز معايير خدمة العملاء والكفاءة التشغيلية. وسيتم تطبيق هذا النظام الجديد عبر مختلف فروع شبكتنا الواسعة بهدف تبسيط الجوانب الأساسية لشراء الوقود، وجعلها تجربة أكثر أماناً لتلائم مختلف احتياجات عملائنا التجاريين وأصحاب الأساطيل. ومع تطبيق الخدمات الإلكترونية الجديدة للتزود بالوقود في العديد من محطات “إينوك/ إيبكو”، سيتمتع العملاء بإمكانية استخدام نظام “ViP” والخدمة الذاتية بشكل أوسع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا