• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«البركة القابضة» تطور مشاريع بأبوظبي تستوعب 200 ألف عامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

قالت شركة البركة القابضة للاستثمار، إنها تسعى لأن تتخطى الطاقة الاستيعابية لمشاريع السكن العمالي التابعة لها 200 ألف عامل.

وأكدت، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتم فعالياته بأبوظبي مؤخراً، إنها عرضت خلال المعرض «قرية الراحة العقارية والقرية العمالية العقارية» اللتان تصل طاقتهما الاستيعابية إلى 73 ألف شخص بخلاف بقية المجمعات السكنية التابعة للبركة القابضة، التي تخطط الشركة لأن يصل إجمالي طاقتها الاستيعابية إلى 200 ألف عامل، وفق أرقى المعايير العالمية للسكن العمالي وما يشمله من تقديم أحدث الخدمات لهم.

وقال سعيد بن عمير بن يوسف المهيري رئيس مجلس إدارة البركة القابضة للاستثمار: «طورنا العديد من المدن العمالية المملوكة لنا والمملوكة للقطاع الحكومي والقطاع الخاص ونحن نفخر بأننا أحد أهم مطوري القرى العمالية المتطورة والمتكاملة».

وأضاف: «هذه القرى المتطورة تدعم رؤية عام 2030 لحكومة أبوظبي بأن تكون النموذج الرائد في تلبية متطلبات التنمية الحالية والمستقبلية لتوفير مجتمع متناسق ينعم بثقافة ثرية ومتنوعة وبيئة مستدامة بشكل مستمر في المستقبل. لقد حرصنا أن نكون السباقين في توفير مدن سكنية متكاملة؛ بهدف دعم أصحاب العمل والعاملين لديهم، وفق أعلى المعايير البيئية والاجتماعية والاقتصادية، ومؤخراً تم إنشاء قرية الراحة العمالية والقرية العمالية العقارية، وفق رؤية تهدف إلى توفير أعلى مستويات المعيشة، وتقديم الاحتياجات المختلفة من الرعاية الطبية إلى المرافق الثقافية والترفيهية ولجميع فئات القوى العاملة بإشراف فريق عمل من أعلى الكفاءات والخبرات».

وقال فؤاد عبدالهادي مشعل الرئيس التنفيذي للبركة القابضة للاستثمار: «إننا كمروجين عقاريين نقدم حلولاً عالية الجودة في الاستثمار والإسكان نبحث دائماً عن أفضل طرق التطوير على المدى البعيد.

ونحن أيضاً نرحب بكل الفرص الاستثمارية في مختلف الصناعات، وندعو الجميع بكل صدق للانضمام لنا في رسالتنا في (البركة القابضة) لكي نغرس المعايير العالمية في التطور والبناء». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا