• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

19٫5 مليون درهم أرباح «الإمارات للاستثمار» بالربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

نما صافي أرباح بنك الإمارات للاستثمار خلال الربع الأول 26%، ليصل إلى 19٫5 مليون درهم، مقارنة بـ 15٫4 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام 2013.

كما نمت ودائع العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري 22%، لتصل إلى 2 مليار درهم، مقابل نحو 1٫68 مليار درهم سُجلت في نهاية شهر ديسمبر 2013، في حين شهد إجمالي الأصول التي يديرها البنك نمواً ملحوظاً ليصل إلى 6٫04 مليار درهم، أي بارتفاع نسبته 42% عن شهر ديسمبر الماضي، والذي بلغ حينها 4٫26 مليار درهم.

وقال خالد سفري، الرئيس التنفيذي للبنك إن النتائج المالية التي أحرزها خلال الربع الأول من هذا العام تعكس مدى جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه، ومدى الإصرار على مواصلة الارتقاء بمختلف نواحي الأعمال، الأمر الذي ظهر جلياً في مجال خدمات المصرفية الخاصة من خلال النمو الملحوظ في حجم الأصول التي يتولى البنك إدارتها، فضلاً على إتمام العديد من الصفقات المهمة في مجال المصرفية الاستثمارية. وأضاف أنه في ظل الأداء القوي الذي حققه البنك منذ بداية العام الجاري، يواصل اقتناص أفضل المواهب والعمل على تعزيز طاقم العمل. يُشار إلى أن مصرف مستقل ومتخصص (بوتيك) يقدم خدمات المصرفية الخاصة والاستثمارية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا