• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«وول ستريت للصرافة» تفتتح فرعاً في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

افتتحت شركة وول ستريت للصرافة العضو في مجموعة بريد الإمارات، فرعاً جديداً بالشارقة في مجمع نستو هايبرماركت بمنطقة البطينة مقابل مستشفى زليخة، ليصل بذلك عدد الفروع العاملة للشركة في الدولة إلى 30 فرعاً موزعة في مناطق استراتيجية متميزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وفي عدد من إمارات الدولة ومدنها.

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل تقديم خدماته لقاعدة عملائه التي تتوسع باستمرار وتنتشر في مختلف المناطق لاسيما في المناطق المكتظة خاصة قربه من طريق الشارقة عجمان.

وجرى تجهيز الفرع الجديد بأحدث التقنيات العصرية ليقدم لعملائه خدمات ترتقي إلى أعلى درجات الكفاءة والفعالية، حيث سيقدم الفرع منتجات وخدمات الصيرفة المبتكرة والتي تقدمها شركة وول ستريت لعملائها سواء من الأفراد والشركات لا سيما أن منطقة البطينة تعتبر من المناطق التجارية والسكنية الحيوية في مدينة الشارقة التي تشهد كثافة سكانية عالية.

حضر حفل افتتاح الفرع الجديد سلطان بن خرشم المدير التنفيذي لشركة وول ستريت للصرافة، وسلطان سالم المحمود المدير التنفيذي للتسويق بالشركة وكبار المسؤولين.

وقال ابن خرشم، إن افتتاح الفرع الثلاثين للشركة في مدينة الشارقة يأتي تماشياً مع مبادئ ورؤية الشركة كعضو اقتصادي مهم لمجموعة بريد الإمارات القابضة الذي يضع التنمية الاقتصادية وتوفير الخدمات المالية والصيرفة عالية الكفاءة ضمن أبرز محاور استراتيجيته وفي خطوة أخرى لدعم توجهاته في خدمات العملاء وفي أماكن وجودهم لتكون في متناول أيديهم طوال ساعات اليوم.

من جانبه، قال سلطان سالم المحمود المدير التنفيذي للتسويق والخدمات المساندة بشركة وول ستريت انطلاقاً من استراتيجية التوسع الطموحة التي تنتهجها شركة وول ستريت منذ العام الماضي يسرنا تعزيز حضورنا في الشارقة من خلال افتتاح المزيد من الفروع لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات القيّمة التي تلبي متطلبات العملاء المتنوعة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا