• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلحيف النعيمي: إنجاز مجمع أم القيوين السكني نهاية 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

دبي (وام)

تفقد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أمس، مشروع مجمع أم القيوين السكني، وشهد عملية صب أول خرسانة للمساكن في المجمع.

تأتي الزيارة في إطار حرص معاليه على الاطلاع على سير العمل بالمشاريع الإسكانية التي ينفذها البرنامج للمواطنين في مختلف إمارات الدولة.

وقال معاليه إنه سيتم تسليم المشروع في موعده المحدد في الربع الأخير من عام 2018، مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع هي 3 في المائة، شاملة تسوية الأرض وتجهيزها.

وأكد حرص البرنامج على إنشاء مجمعات سكنية اجتماعية تسهم في تحقيق التلاحم المجتمعي، وتضمن التواصل الإيجابي بين المواطنين من خلال الخدمات والمرافق المصاحبة لهذه المجمعات السكنية، مشيراً إلى اهتمام البرنامج بتسليم المواطنين مساكن ذات جودة عالية ومطابقة لمعايير الاستدامة، بالإضافة إلى مراعاتها لطبيعة الأسرة الإماراتية.

وأوضح معاليه أن البرنامج تبنى مسار المجمعات السكنية، حرصاً على إسعاد المواطنين، وتلبية احتياجاتهم المختلفة، وتماشياً مع مؤشر الأجندة الوطنية لدولة الإمارات 2021 في سرعة إسكان المواطنين المقدمين على الدعم السكني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض