• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

دبي تستضيف فعاليات المعرض التجاري مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 19 إلى 21 من شهر مايو المقبل، فعاليات المعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة 2014.

وشهد قطاع التنظيف التجاري في المنطقة معدلات نمو قوية خلال الآونة الأخيرة ومن المتوقع أن يزدهر بشكل أكبر بفضل التقنيات الأحدث والأكثر كفاءة المعززة بنمو قطاع العقارات التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى الطلب على منتجات وخدمات صديقة للبيئة.

وقال جعفر شبر مدير المشاريع الأول في المعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة 2014، إن المعرض يهدف إلى تقديم منصة متماسكة في مجال الأعمال وتبادل المعرفة لقطاع التنظيف العالمي.

معتبراً أنه يمثل فرصة متميزة لإطلاق منتجات وتقنيات جديدة للجهات الدولية المهتمة بالوصول إلى السوق الإقليمية.

من جانبه، قال مازن أبوشقرة مدير مبيعات التصدير لمنطقة الشرق الأوسط في شركة «كارشر الشرق الأوسط»: إن التنظيف التجاري يعد أحد أسرع القطاعات الخدمية نمواً في العالم، نظراً لضرورته للقطاعات الأخرى كافة، موضحاً أن هناك طلباً كبيراً على خدمات التنظيف المتخصصة لاسيما عندما يتعلق الأمر بتنظيف المباني من الخارج والصيانة.

وأشار إلى أنه مع زيادة تعقيد التصاميم المعمارية للمباني يصبح تنظيف الواجهات أكثر صعوبة، حيث تعتبر الكفاءة إحدى العناصر الرئيسية التي تسهم في نجاح مزودي خدمات إدارة المرافق، منوهاً بأن قضايا توفير الطاقة والوقت وحفظ الموارد والبيئة تشكل مخاوف رئيسية للقطاع.

من جهته قال علي السويدي نائب الرئيس في شركة إدامة لحلول إدارة المرافق - وهي شركة تابعة لمجموعة إجادة لإدارة الأصول - «نحن جميعاً مساهمون في قطاع التنظيف كمستهلكين لمنتجات وتقنيات التنظيف، وبالنسبة لقطاع التنظيف التجاري تشهد دول مجلس التعاون الخليجي إنشاءات قائمة ومتنامية تسهم في تعزيز الطلب على معدات وعمليات التنظيف المتقدمة»، معتبراً أن المنطقة مستعدة حالياً لسوق قوية في مجال التنظيف والنظافة العامة أكثر من أي وقت مضى». (دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا