• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

باستثمار يبلغ 60 مليون درهم للمنتجات الورقية والبلاستيكية

«الساحل الغربي» تنشئ مصنعين في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستثمر شركة الساحل الغربي 60 مليون درهم بإقامة منشأة جديدة في مجمع الصناعات المتعددة بمدينة خليفة الصناعية أبوظبي «كيزاد».

وقالت «كيزاد»في بيان صحفي أمس إن المنشأة ومرافقها التي تشمل مصنعين للإنتاج في نفس الموقع، تغطي مساحة 215996 قدم مربع وتعتزم إطلاق عملياتها التشغيلية بحلول يونيو هذا العام.

وتعمل خطوط الإنتاج الرئيسية في الأول على تصنيع المنتجات الورقية وتشمل مناديل الوجه وأوراق التواليت ومحارم تنشيف الأيدي وتنتج ما بين 120 و 150 طن في الشهر. وسيقوم الثاني بتصنيع المنتجات البلاستيكية مثل أكياس التسوق وأكياس جمع النفايات حيث يتراوح ما بين 60 و 80 طن شهرياً.

وقال المهندس خالد سالمين، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لكيزاد خلال حفل التدشين: «نسعى خلال رحلتنا التي تهدف إلى المساهمة الفاعلة في تنويع اقتصاد إمارة أبوظبي إلى استقطاب الشركات الصناعية الرائدة في عدد من القطاعات الصناعية الأساسية، ولقد نجحنا في إبرام شراكة طويلة الأمد مع شركة الساحل الغربي التي تتمتع بسمعة طيبة وتمتلك الإمكانات القوية التي تؤهلها للقيام بدور فاعل في هذه الرحلة.»

وأضاف «نحن على ثقة تامة بأن الساحل الغربي ستضيف إلى كيزاد من خلال تواجدها في مجمع الصناعات المختلطة وستساهم في نمو طاقات المدينة الصناعية التي تهدف إلى احتلال مكانتها الطبيعية كمركز صناعي وطني متقدم يحقق بأعماله أهداف أبوظبي في تنويع اقتصادها غير المعتمد على النفط والغاز.»

من جهته، قال بشار المهايني، الرئيس التنفيذي لشركة الساحل الغربي «نهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا واستهداف أسواق استهلاكية محيطة لمنتجاتنا التي تتمتع بأعلى مستويات الجودة. ومع حلول سبتمبر القادم سنكون على استعداد للتغلغل نحو أسواق المنطقة مستهدفين قطر، والبحرين وعمان مبدئياً.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا