• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البحث المستحيل عن موقف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

لا نريد إلا التقدم والرقي ونشد على أياديكم في أي قرار لفرض النظام والوجه الحضاري للبلد وترك العشوائيات والتخبط في مواقف السيارات.

لا نريد من المسؤولين عن مواقف سوى العدل والمساواة، وتطبيق النظام والنظر برحمة للناس ممن يلفون ويدورون للبحث عن موقف لهم ولسياراتهم حتى يصعد إلى بيته مرتاح النفس والبال ليس من ورائه مُلاحق نتيجة عدم إيقاف سيارته بالمكان المسموح.

أكثر من عام مضى وشخص يريد أن يصلني اجتماعياً ولا يُسمح له ولا يستطيع زيارة صديقه في بيته لأنه لا يجد مكاناً لإيقاف سيارته حتى يصل رحمه، ويبقى يلهث ذهاباً وإياباً في كل مرة لأكثر من ساعة حتى ينتهي الأمر إلى الرجوع إلى بيته خائباً.

يومياً أستمر في البحث عن موقف لسيارتي دون جدوى، ليستقر بي الأمر بموقف بعد ساعتين من البحث في آخر الحوض الذي أسكنه. ذات مرة كنت مهموماً بمريض وأريد أن أذهب به للمستشفى، تخيلوا مدى العناء الذي ألمّ بي لقطع مسافة طويلة بالمريض حتى أصل لسيارتي في آخر الحوض!!!.

نحن ملتزمون بالدفع سنوياً لتصاريح السكان المفروضة علينا، وبالتالي من حقنا الحصول على موقف!! فكم من المخالفات دفعناها!! أهذا عقاب لنا لمجرد أننا لا نجد موقفا في مكان السكن الذي هو في الأصل لا يتوفر فيه الموقف؟!!

محمد - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا