• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إعمار للضيافة» تشارك في سوق «السفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

تعرض مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة إعمار العقارية، مبادراتها لدعم «رؤية دبي السياحية 2020» في استضافة أكثر من 20 مليون سائح سنوياً بحلول نهاية العقد الحالي، وذلك خلال مشاركتها في معرض «سوق السفر العربي 2014» الذي ينعقد بين 5 و 8 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعتبر الحدث من أهم معارض السياحة والضيافة في المنطقة، وتتطلع «مجموعة إعمار للضيافة» من خلاله إلى تسليط الضوء على علامتيها التجاريتين «العنوان للفنادق والمنتجعات» و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، واللتين تسهمان اليوم بشكل كبير في دعم قطاع السياحة بدبي.وقال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعمار للضيافة «تعد العروض المتكاملة ضمن قطاع الضيافة إحدى أهم العوامل المحفزة لاستمرارية نجاح الوجهات السياحية.

وبصفتنا علامة تجارية انطلقت من دبي، لذا فقد أرسينا معايير جديدة لقطاع الضيافة فيها من خلال علامتي «العنوان للفنادق والمنتجعات»و«فيدا للفنادق والمنتجعات». وسيسهم توسيع نطاق هاتين العلامتين في دبي بزيادة تنوع الخيارات الفندقية المتاحة أمام زوار المدينة».

وأضاف «إلى جانب استعراض مشاريعنا الفندقية في المعرض فإننا نغتنم هذا الحدث أيضاً لتعزيز انتشارنا على المستوى الدولي”. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا