• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يشاهدها ما يزيد على 6,6 مليون فرد سنوياً

«الاتحاد للطيران» تعرض 3 نماذج لطائراتهـا «بوينج دريملاينر» في مطار هيثرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

كشفت «الاتحاد للطيران» عن ثلاثة نماذج لطائراتها من طراز «بوينج دريملاينر»، وذلك في المبنى الرابع بمطار لندن هيثرو، بمشاركة نجم الرجبي كريس روبشاو.

وتمثل النماذج الثلاثة سوياً معلماً فنياً تظهر فيه ثلاثة نماذج ضخمة يبلغ طولها 9,5 متر تُحاكي الطائرة بوينج 787 دريملاينر وتقع جميعها في منتصف الدوّار المروري الذي تبلغ مساحته 28 متراً في 31 متراً بالقرب من المبنى الرابع لمطار لندن هيثرو.

ومن المتوقع أن تحظى نماذج الطائرات الثلاث، التي تحمل جميعها الألوان والشعارات المميزة لـ «الاتحاد للطيران» ويصل وزن الواحد منها إلى 1,4 طن ويبلغ طول الجناح 10 أمتار، بإقبال كبير، حيث من المنتظر أن يشاهدها ما يزيد على 6,6 مليون فرد سنوياً خلال المرور بسياراتهم من الدوّار المروري الذي تُعرَض فيه نماذج الطائرات الثلاث.

وشارك في الاحتفال بجانب نجم الرجبي كريس روبشاو كل من كليف وراتين، المدير العام لمكاتب «الاتحاد للطيران» في المملكة المتحدة، ودانيل موسلي، مدير الاتصالات الإعلامية لمنطقة أوروبا في شركة بوينج لصناعة الطائرات التجارية، وآلان سوليفان، المدير العام لشركة «جيه سي ديكو آيربورت» لكشف النقاب عن نماذج الطائرات الجديدة.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران» إن مطار لندن هيثرو يعد من بين الوجهات أكثر روجاً لدى الناقلة الوطنية، لذا ستستفيد «الاتحاد للطيران» من أحد المواقع الأكثر تميزاً وظهوراً بالمطار من أجل الترويج لطائرات الشركة من طراز بوينج 787 دريملاينر التي سوف نتسلمها في وقت لاحق من هذا العام. وتزامن الإعلان عن الدوّار المخصص لنماذج طائرات الاتحاد للطيران مع احتفال الشركة بمرور عشر سنوات على إطلاق رحلاتها إلى لندن هيثرو التي تعد أولى وجهات الاتحاد للطيران خارج منطقة الشرق الأوسط. ومنذ عام 2004، نقلت الاتحاد للطيران ما يزيد على 2 مليون مسافر على متن رحلاتها بين هيثرو وأبوظبي.

يُشار إلى أن «الاتحاد للطيران» تعد أكبر عميل على الإطلاق من بين شركات الطيران على صعيد طلبات الشراء لطائرات بوينج 787 دريملاينر حيث لدى الشركة طلبات شراء تشمل 71 طائرة من هذا الطراز.

بدوره مارتي بينتروت، نائب الرئيس لشؤون المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى بشركة «بوينج» لصناعة الطائرات التجارية، إن من شأن القدرات الاستثنائية التي تحفل بها الطائرة 787 دريملاينر أن تتيح لـ «الاتحاد للطيران» القدرة على أن تظل على رأس شركات الطيران العالمية المرموقة، حيث توفر للمسافرين طائفة واسعة من الوجهات العالمية مع مستويات من الراحة والرفاهية على متن الطائرة.

وأضاف أن النماذج الثلاثة التي تم الكشف عنها أمس بمثابة شهادة دامغة على الدور الذي سوف تلعبه طائرات بوينج 787 دريملاينر ضمن أسطول «الاتحاد للطيران» في المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن «الاتحاد للطيران» تسيّر في الوقت الراهن ثلاث رحلات يومياً من هيثرو إلى أبوظبي إلى جانب رحلتين يومياً من مانشستر إلى العاصمة الإماراتية حيث يمكن للمسافرين منها أن يواصلوا رحلاتهم إلى أي من الوجهات ضمن شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا