• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تعرف السلك الدبلوماسي في أبوظبي بتحضيرات «أديبك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أمس ندوة تعريفية للسلك الدبلوماسي عن تحضيرات الشركة للدورة الـ17 من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» الذي ستنطلق فعالياته 10 نوفمبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. حضر الندوة خمسة سفراء، وممثلون رسميون من 20 دولة، وعدد من المديرين من أدنوك، ومسؤولون من قطاع النفط والغاز وصل عددهم إلى 69 مشاركاً. وشكلت الندوة فرصة للتواصل واكتشاف سبل جديدة للتعاون والشراكات، من خلال تسخير واستثمار العلاقات الثنائية بين الإمارات والشركات العالمية الرائدة في قطاع النفط والغاز.

وأوضح علي خليفة الشامسي، رئيس معرض أديبك مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق في «أدنوك»، خلال كلمته الافتتاحية، أن هذه المناسبات تمثل فرصة للإسراع في مناقشة العلاقات التجارية الثنائية، فاتحة بذلك آفاقاً جديدة للتعاون والأعمال بين كل دولنا.

وأشار إلى أن «أديبك» يمثل أرضية حقيقية فريدة من نوعها لفتح أبواب من الفرص أمام الشركات العاملة في صناعة النفط والغاز من جميع الأحجام والمقاييس ومن كل المناطق الجغرافية المختلفة، وذلك للمشاركة والمضي قدماً لمزيد من الفرص التجارية الجديدة.

من جهته أكد كريستوفر هادسون، نائب الرئيس الأول في الشركة المنظمة، «دي. إم. جي. إيفتنس»، المكانة التي رسخها «أديبك» كمركز دولي للالتقاء والاجتماع، حيث يجذب العديد من المهنيين المحترفين من قطاع النفط والغاز العالمي.

من جهتها كشفت مصادر الشركة المنظمة «دي. إم. جي. إيفنتس» عن بعض الأرقام المتوقعة عن «أديبك 2014»، حيث سيغطي مساحة تصل إلى 90 ألف متر مربع، وأكثر من 1500 شركة عارضة، وأكثر من 60 ألف زائر، وأكثر من ستة آلاف و500 وفد مشارك.

(وام - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا