• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطور خدمات استضافة مزودي مراكز البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أمس عن ترقية كبيرة طالت الخدمات، التي تقدمها لمراكز البيانات، ضمن التزامها بتقديم أفضل مستوى خدمة وأعلى قيمة مضافة لعملائها.

وتعد «اتصالات» أكبر مزود لخدمات الاستضافة المدارة واستضافة المواقع والحوسبة السحابية في المنطقة، وتصل مساحات مراكز بياناتها إلى أكثر من 16 ألف متر مربع، وتعمل على زيادتها بمقدار 5 آلاف متر مربع إضافية لاستيعاب الطلب المتزايد من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة على خدمات الاستضافة.

وحازت مراكز بيانات «اتصالات» على عدد من الشهادات الخاصة بالجودة وكفاءة ضبط العمليات وأنظمة إدارة أمن المعلومات ومعايير استمرارية الأعمال والالتزام بمعايير أنظمة الإدارة البيئية.

وتمتلك «اتصالات» حالياً مركزي بيانات من الفئة الثالثة، وتعمل على إنجاز خمسة مراكز أخرى من ذات الفئة سيتم الانتهاء منها هذا العام.

وتقدم المؤسسة عروضاً جديدة للاستضافة في مراكز البيانات تشمل خدمات مساحة الاستضافة والطاقة والبيانات والتخزين لجميع مواقعها في الإمارات، وتم تصميم العروض والباقات الجديدة لتلبي احتياجات العملاء على اختلافها بكلفة مناسبة، وسوف تشمل قريباً إمكانية المراقبة والخدمة الذاتية عن بعد مجاناً دون أي تكاليف إضافية.

وقال عبدالله هاشم، نائب رئيس أول الخدمات الرقمية في المؤسسة، إن الشركات والمؤسسات تعمل على مدار الساعة، ولذلك يتوجب على الشركاء العاملين معها أن يقدموا خدمات تتماشى مع هذا الواقع، ونحن من خلال تطوير خدمات مراكز البيانات نؤكد التزامنا بإدارة مرافق الاستضافة المدارة، بما يلبي كل الاحتياجات ووفق أعلى المعايير التي تتطلبها المؤسسات والشركات.

وأضاف إن «اتصالات» تلبي أعلى المعايير التي تتطلع إليها الشركات من خلال مجموعة الخدمات الواسعة التي تقدمها والأسعار المخفضة، التي توفرها للاستضافة والمشاركة في الموقع وخدمات الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى شبكة الربط الدولية الواسعة، التي تمتلكها بفضل مركز «اتصالات» الذكي، الذي يعد أكبر مركز لربط المنطقة بالشبكات العالمية. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا