• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

معرض «الساعات والمجوهرات» ينطلق بالشارقة بمشاركة 450 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

افتتح الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك في الشارقة أمس فعاليات الدورة الـ36 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات.

وينظم المعرض مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويستمر حتى الثالث من شهر مايو المقبل بمشاركة أكثر من 450 عارضاً يقدمون أحدث التصميمات من الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة والساعات على مساحة عرض تبلغ 20 ألف متر مربع. وقام الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي بجولة في المعرض، التقى خلالها العارضين، واطلع على معروضاتهم وما يقدمونه للزوار خلال هذه الدورة من أحدث التصاميم للعلامات التجارية العالمية والمحلية.

مثنياً على مشاركتهم وعلى حسن تنظيم المعرض.

وقال إن إمارة الشارقة أصبحت مركزاً مهماً لاستضافة وتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة ومنها هذا المعرض، الذي يشهد مشاركة واسعة من عارضين دوليين، ومحليين.

ويحظى المعرض بإقبال كبير من الجمهور والمستثمرين والتجار، ومن المتوقع أن يشهد حركة نشطة في المبيعات كانعكاس لتحسن الوضع الاقتصادي في الدولة والمنطقة، فيما يأتي المعرض في ظل ذروة النشاط السياحي، حيث تتوافد على دولة الإمارات عامة والشارقة خاصة مجموعات سياحية من دول عدة ومن بينها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما أن الذهب عادت إليه الثقة كمخزن للقيمة وادخار للمستقبل في ظل احتفاظه بأسعاره العالية، وهو ما يدفع عملاء الذهب إلى الاهتمام بهذا المعرض، الذي يعد واحداً من أهم معارض المنطقة في مجال الذهب والمجوهرات.

وقال سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو إن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعد أحد أهم المعارض، التي يقيمها مركز إكسبو الشارقة، مشيراً إلى إقامته مرتين في العام، حيث يقصده جمهور عريض من دول المنطقة، وهو ما يعزز من شهرة المعرض ومكانته، لافتاً إلى أن الدورة السابقة للمعرض جذبت ما يقارب 55 ألف زائر. (الشارقة-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا