• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عاشر أطول مبنى مخطط لبنائه في العالم

«ميدان» تبدأ الأعمال الإنشائية بناطحة سحاب بكلفة 1٫5 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

تبدأ مجموعة «ميدان» العقارية الأعمال الإنشائية بأول ناطحة سحاب بنظام التملك الحر في شارع الشيخ زايد بدبي، خلال شهر أغسطس المقبل، بتكلفة استثمارية تتجاوز 1,5 مليار درهم، بحسب محمد عبدالناصر الخياط رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في المجموعة.

وأظهرت بيانات المجلس العالمي للأبنية الشاهقة، التي حصلت عليها «الاتحاد»، أن ناطحة السحاب التي تحمل اسم «برج انتصار»، يصل ارتفاعها إلى 520 متراً «1706 أقدام»، وتعد عاشر أطول مبنى مخطط لبنائه في العالم.

وقال الخياط في تصريحات لـ «الاتحاد»، إن المجموعة باعت 40% من المشروع خلال ستة أشهر من إطلاق المبيعات في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وأضاف أن البرج يتكون من 110 طوابق يضم 444 شقة فندقية للبيع، وتضم كل منها غرفة إلى ثلاث غرف نوم، بمساحة إجمالية قدرها 66,3 متر مربع على امتداد 37 طابقاً من المبنى.

وأوضح أن البرج المتعدد الاستخدامات، يعد المبنى الوحيد من نوعه المتاح للتملك الحر في شارع الشيخ زايد، وسيكون تجمعاً حصرياً يتضمن أربعة طوابق من المحال التجارية، بالإضافة إلى فندق وعدد من الشقق الفندقية والوحدات السكنية للتملك الحر، منها الشقق والفيلات والمنازل الطابقية التي تضم الحدائق المعلقة والشرفات الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا