• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فازت بالشوط الأول وحققت أفضل زمن

«نوادر» تفتتح صباحة الحقايق بـ «لقبين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

حلقت «نوادر» لأحمد عبيد راشد بن صندل بناموس الشوط الرئيسي الأول للأبكار بعد أن قدمت عرضاً قوياً مع انطلاقة أشواط الفترة الصباحية لسن «الحقايق» لمسافة 4 كلم، والتي ركضت خلالها المطايا على مدى 20 شوطاً، بالميدان الجنوبي في منطقة الوثبة، وحققت «نوادر» أفضل توقيت بعد أن قطعت المسافة في 5:57:1، وجاءت في المركز الثاني «شموخ» لسعيد منانة غدير بتوقيت وقدره 6:04:2 دقائق ووصلت في المركز الثالث «سمحة» لسالم سهيل بالشرقي بتوقيت وقدره 6:04:4.

وفي الشوط الرئيسي الثاني المخصص للجعدان كان «احياب» للصغير محمد سيف المنصوري أول الواصلين لخط النهاية بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت قدره 6:01:3، تاركاً المركز الثاني لـ «مزعل» لسعيد ناصر أحمد الدرعي وقطع مسافة الشوط بتوقيت 6:04:3، ووصل ثالثاً «هملول» لفلاح فهد طحنون الهاجري، وفي الشوط الثالث تقدمت «تعيبه» لفلاح فهد طحنون الهاجري على منافسيها ووصلت في المركز الأول بزمن 6:04:7، وجاءت في المركز الثاني «شواهين» لمبارك كحمد بالعصري الخييلي وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 6:04:8 دقائق، وحلّت «هملولة» لسالم مسلم قنزول العامري في المركز الثالث بتوقيت وقدره 6:05:8 دقائق.

وفي الشوط الرابع تقدم «شاهين» لمصلحة محمد بن طرشوم العامري على منافسيه محققاً المركز الأول بزمن 6:03:0 دقائق وجاء في المركز الثاني «الماس» لمروان سالم السبوسي وقطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:03:2، ووصل ثالثاً «الأدهم» لخليفة محمد زاهرة الخييلي بعد أن قطع مسافة الشوط في 6:04:5 دقائق.

وفي الشوط الخامس وصلت «قطار» لسلطان علي اليبهوي الظاهري في موعدها وانتزعت ناموس الشوط والمركز الأول، تاركة المركز الثاني لـ «مقلي» لسيف بطي السبوسي، ووصلت في المركز الثالث «رموز» لعبدالله عتيق جمعة الرميثي، وفي سادس أشواط الفترة الصباحية انتزعت «روعة» لسعيد حمد بالقرين العامري اللقب، متقدمة على «جواهر» لسهيل قريع بالرويس العامري، وحلّت «ظباء» لمحمد مكتوم راشد المزروعي في المركز الثالث، وراوغ «مناور» لعبدالله جمعة عتيق الرميثي منافسيه في الشوط السابع ووصل في المركز الأول ليقتنص الناموس، تاركاً ثاني المراكز لـ «شاهين» لمحمد راشد حليس الكتبي، ووصل في المركز الثالث «مكلف» لسالم محمد بالضبيب العامري.

وفي الشوط الثامن انتصرت «منصورة» لحمدان محمد راعي الشيجة العامري على الجميع محققة المركز الأول وناموس الشوط، وجاءت في المركز الثاني «منصورة» لعبدالله محمد عاضد المهيري، ووصلت «الظبي» لعبدالله خليفة محمد المرر في المركز الثالث، وفي الشوط التاسع حلقت «بشاير» لمصلح محمد مسفر اليامي بناموس الشوط والمركز الأول، تاركة المركز الثاني لـ «شواهين» للصغير محمد سيف المنصوري، فيما ذهب المركز الثالث لـ «أغادير» لسامي بالحمدي الدرعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا