• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

نقطة واحدة أضاعت الحلم الذهبي

«فرسان الإرادة» يقتنصون فضية مونديال بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

وارسو (الاتحاد)

حقق منتخبنا الوطني للرماية للمعاقين إنجازاً عالمياً جديداً، يضاف إلى سلسلة الإنجازات العالمية التي حققها الفريق منذ تكوينه، حيث حل في المركز الثاني ونال فضية العالم ضمن منافسات كأس العالم لرماية البندقية والمقامة حالياً في بولندا، بعد منافسة شرسة من المنتخب السلوفاكي الذي اقتنص الذهب في آخر رمية وبفارق نقطة واحدة فقط، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب منتخب بولندا أصحاب الميادين بعد أن احتلوا المركز الثالث.

ومثل منتخبنا الفضي في مسابقة البندقية كل من عبد الله سيف النعيمي وعبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني.

وأكد عبد الله الكمالي مدير الفريق، أن اللاعبين مصممون على حصد ميداليات أخرى في الفردي في اليومين المقبلين، منوها إلى أن معنويات اللاعبين عالية وقد أظهروا إمكانيات عالية خلال فترة الإعداد وهذا يدعونا إلى التفاؤل.

وأشار إلى أن رماة وفرسان الإرادة والتحدي سيكون لهم حضور إيجابي وفعال في دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل وسيرفعون علم الإمارات خفاقاً في سماء العاصمة البرازيلية.

وأرجع الكمالي تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في ريو دي جانيرو، إلى الرعاية والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما الفريق من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وهو ما يشكل قوة دفع هائلة لرماتنا ويشحذ هممهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا