• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ريم هلال تعود في «دنيا جديدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بعد غياب عام ونصف العام عن الساحة الفنية بسبب زواجها وإنجابها طفلها الأول «آدم»، عادت الفنانة الشابة ريم هلال مجددا لمزاولة نشاطها الفني من خلال عملين جديدين.

تقول ريم: أشارك في بطولة مسلسل «دنيا جديدة»، والذي يمثل عودة لقطاع الإنتاج بعد عدة سنوات من توقفه عن الإنتاج والمسلسل يخرجه عصام شعبان وتأليف مصطفى إبراهيم،

ويشارك في بطولته حسن يوسف واحمد بدير ونرمين ماهر وسامح الصريطي وأحمد خليل، وأقدم فيه دور سماح وهي معلمة دين نشأت في جو أسري مترابط وتعيش قصة حب تنتهي بالزواج وتطاردها وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة.

وأضافت: أما المسلسل الثاني، فسيتم تصويره بعد رمضان مباشرة بعنوان «خيانة عصرية» مع داليا البحيري ونضال الشافعي وعدد كبير من النجوم، وأقدم فيه دور «رشا» شخصية لفتاة طموحة ومستغلة وتعرف طريقها جيدا وتحاول خلق المشاكل لطليقها مع زوجته الجديدة.

وتحدثت ريم عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، فقالت: اختفائي لم يكن عن قصد، بل كان ناتجا عن ظروف طارئة حدثت لي بوفاة والدي، التي سبقها فترة رافقته فيها أثناء تواجده في العناية المركزة لمدة 5 أشهر تقريباً، وهو ما تسبب في ضغط نفسي كبير عليّ جعلني أبتعد عن الفن لفترة، وبعدها سافرت إلى أميركا وأقمت 6 أشهر، وبعد الإنجاب قررت البقاء بجانب ابني لفترة قبل العودة للتمثيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا