• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

الكشف عن «لوميا سوبر مان» قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

رغم استحواذ مايكروسوفت علي نوكيا، وإعلانها تحويل اسم الشركة إلى Microsoft mobile oy، إلا أنه ما زالت هناك هواتف من سلسلة لوميا تحت العمل الآن.

حيث ذكرت مصادر موقع «The Verge» أن مايكروسوفت تعمل حالياً على هاتف يحمل اسم سوبرمان، وستكون الميزة الأساسية في الهاتف هي الكاميرا الأمامية.

ويقول التقرير، إن هاتف لوميا سوبر مان سيمتلك كاميرا أمامية بدقة تصل إلى خمسة ميجا بيكسل، وهو ما سيجعل الصور الأمامية دقيقة وواضحة جداً، وحتى الآن لا توجد معلومات حول الهاتف موعد الكشف عنه أو إطلاقه.

ويذكر أن مايكروسوفت أكملت خلال الأسبوع الماضي صفقة امتلاكها لقسم الهواتف المحمولة في شركة نوكيا، لتصبح حالياً المالكة الرسمية لعلامة لوميا Lumia التجارية الشهيرة.

وبالحديث عن الهاتف، فمن المعتقد أن يتم تزويده بكاميرا ذات دقة 5 ميجابكسل مع امتلاكها لمجموعة واسعة من الميزات المفضلة بالنسبة لعشاق التصوير الذاتي selfies، وسيتم تزويد الهاتف بشاشة ذات قياس 4,7 إنش من دون توافر أي معلومات حول دقة العرض حتى الآن، في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن الشاشة ستكون ذات جودة عالية HD وبدقة 720*1280 بكسل.

وسيعمل الهاتف القادم بأحدث منصات ويندوز فون المتوافرة حالياً، ألا وهي ويندوز فون 8,1، وسيتم إطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

واشنطن Geeky-Gadgets, Tech-Yard

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا