• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نسخة صغيرة من الهاتف الصيني «أسيند بي 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أعلنت الشركة الصينية العملاقة هاواوي عن نيتها الإفراج عن هاتفهاHuawei Ascend P7 mini النسخة المصغرة في الربع الثاني من العام الجاري. والغريب في الأمر أنه تم الإعلان عن إصدار النسخة صغيرة الحجم قبل الكبيرة في سابقة هي الأولى من نوعها عكس المعتاد من إصدار الشركات للنسخ الكبيرة، ومن ثم إصدار نسخة أقل حجماً، وإمكانات من الكبيرة.

وتعد هذه مخاطرة من الشركة الصينية، كما يقول بعضهم، لأنها تتعارض مع الاتفاقيات الحالية للشركات المصنعة، لأن المستخدمين من عادتهم المقارنة الدائمة بين الإصدارين الكبير والصغير من بعده.

ويأتي الهاتف بشاشة 4,5 بوصة وبتكنولوجيا الـ TFT بدقة 540*960، وسيعمل الهاتف على نظام اندرويد 4.3 جيلي بين يدعم تكنولوجيا الـ 4G LTE الفئة الرابعة CAT4، بسرعة تحميل تصل إلى 150 Mbps كحد أقصى، ومعالج Snapdragon 400 بقوة 1,2 جيجا هرتز رباعي النواة.

كما يأتي بذاكرة عشوائية واحد جيجا بايت، إلى جانب ذاكرة الجهاز 8 جيجابايت، كما يمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 32 جيجابايت من نوع مايكرو إس دي، وبقوة كاميرا خلفية تصل إلى 8 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بكسل، كما سيتضمن بطارية بسعة تصل إلى 2000 mAh، كما يحمل تكنولوجيا لإنتاج بطارية نحيفة للغاية، ما يعني جهازا أرق ليصل إلى 7,8مم.

بكين – Akhbar-Tech

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا