• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لفتت الأنظار إلى جهاز جالاكسي إس 5

واجهة المستخدم في الهواتف الذكية ترجح كفة الميزات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يأخذ الكثير من الخبراء والمختصين، حتى مستخدمي الهواتف الذكية، على الشركات المنتجة لهذه الأخيرة، عدم كشفها بالشكل الكامل عن الميزات الفنية، والوظائف التي تكون هذه الهواتف قادرة على تقديمها وعملها للمستخدمين، وتكتفي أغلب هذه الشركات التكنولوجية بالكشف عن مواصفات الهاتف التقنية، وبعض الميزات والخصائص الفنية، وتترك المجال للمستخدمين أنفسهم للكشف عن هذه الميزات والخصائص التي تأتي بها واجهات نظام التشغيل الخاصة بالشركة، أو تعطي مواقع الإنترنت المتخصصة الحق بصورة غير رسمية لمراجعة هذه الهواتف والإبحار في ميزاتها ومواصفاتها.

يحيى أبو سالم (دبي)

أحد هذه الهواتف الذكية رغم أنه لاقى ما لم يُلاقيه غيره من الانتقادات والاتهامات، لكونه لم يأت بالصورة التي تنبأ بها الكثير من المستخدمين والخبراء، تمكن من إثبات نفسه، وتمكن من لفت الأنظار إليه بسرعة، وفور طرحه رسمياً في الأسواق، وهو الهاتف الكوري جالاكسي ألترا فائق الأداء إس 5، الذي جاء بالكثير من المواصفات الفنية والتقنية المتميِّزة، إلى جانب أنه قدم العديد من الميزات والخصائص الفنية المتفردة، التي لاقت استحسان المستخدمين، ولفتت إعجابهم.

ميزات وخصائص

وضعية الطفل/ Kids Mode:

إذا كنت أباً، أو أماً يمتلك هاتف جالاكسي إس 5 الجديد، فالميزة هذه ستفيدك من دون شك، حيث ستتمكن من الآن وصاعداً تسليم هاتفك الذكي إلى أحد أبنائك ليتمتع بعشرات التطبيقات المخصصة له، مع تحويل واجهة الهاتف إلى واجهة خاصة بالأطفال ذات ألوان زاهية وخلفيات تناسب الصغار، دون أن تخشى على موادك الشخصية وملفاتك الخاصة من عبث طفلك بها، ودون أن يتمكن هذا الأخيرة من الوصول إلى تقنيات الهاتف الرئيسة والمختلفة، طبعاً مع إمكانية تحديد وقت عمل هذه الوضعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا