• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تتسلم الصالة

بساط الفن النبيل جاهز لاحتضان «عالمية» الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تسلمت اللجنة المنظمة العليا لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو أمس صالة «آيبيك أرينا» من الشركة التي قامت بتجهيزها للبطولة، تمهيدا لانطلاق الحدث، كما تسلمت اللجنة الخيمة التي تم تخصيصها للرعاة والمؤسسات الوطنية لعرض منتجاتهم، وتوفير بعض الخدمات المجانية المهمة لمحبي اللعبة الراغبين في حضور بعض الفعاليات وتشجيع أبنائهم وذويهم.

وواصل أمس عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو زياراته الميدانية إلى الصالة رفقة فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، وطارق البحري مسؤول ملف الدعم اللوجيستي ومرافق البطولة، ومبارك المنهالي مدير إدارة التسويق والاتصال الخارجي، حيث تم الاطمئنان على كافة الاستعدادات.

وأكد طارق البحري أن الطاقة الاستيعابية للمقاعد بالصالة تبلغ 3700 مقعد، وقال: «توجد خطة لدى اتحاد اللعبة لرفع الطاقة الاستيعابية من الجماهير إلى 5 آلاف متفرج، كما تم توفير أماكن لتوزيع الأطعمة على الجماهير الراغبة في اكثر من موقع، حتى نتيح لهم فرصة قضاء أطول فترة ممكنة في متابعة البطولة، كما أن الشاشات العملاقة سوف تتيح للجماهير متابعة البطولة بشكل دقيق، وحركات اللاعبين عن قرب، ووضع المشاهدين من داخل الصالة في قلب الحدث أولا بأول».

وقال البحري: «على ضوء ارتفاع عدد المشاركين في البطولة إلى 4 آلاف لاعب ولاعبة في مختلف الفئات والأوزان، تم تجهيز البساط لاستيعاب 9 مباريات في وقت واحد، وفي مبادرة من قبل اللجنة المنظمة لتوفير فرص متابعة أولياء الأمور لأبنائهم في البطولة والتركيز مع بساط بعينة تم وضع خاصية تتيح متابعة كل بساط على الموقع الرسمي للبطولة التابع لاتحاد الجو جيتسو، بمعنى أن ولي الأمر الراغب في متابعة البساط رقم 6، يمكنه أن يضغط على إيقونة محددة في الموقع، ويتابع المباراة عليه، بعيدا عن التشويش من المباريات الأخرى المقامة على الأبسطة الأخرى، وسوف يتم وضع جدول وتحديثه يومي بالأبسطة والمباريات المقامة عليها جميعا، حتى يتم تيسير الأمر على أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم، وهي خدمة تكنولوجية عالية تقدم لأول مرة في البطولة».

على صعيد آخر، أكد البحري أنه تم تجهيز القاعات الخاصة في الطابق الثالث لاستضافة ورش العمل المقامة على هامش الحدث في الأيام الثلاثة الأولى، وتم التأكيد على حضور الخبراء المعنيين الذين سوف يقومون بعرض خبراتهم كل في مجاله، كما تم توجيه الدعوات لكل الجهات التي من الممكن أن تستفيد من تلك الورش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا